مشاهده مباراة مصر وتونس بث مباشر اليوم 11-6-2017 تصفيات كاس امم افريقيا 2019

مشاهده مباراة مصر وتونس بث مباشر اليوم 11-6-2017 تصفيات كاس امم افريقيا 2019

مشاهده مباراة مصر وتونس بث مباشر اليوم 11-6-2017 تصفيات كاس امم افريقيا 2019

مباراة مصر وتونس اليوم بث مباشر في تصفيات امم افريقيا

البث المباشر لمباراة مصر وتونس اليوم في رادس يؤذن بانطلاق مشوار الفريقين في تصفيات أمم افريقيا 2019. بداية صعبة دون شك لمنتخبي تونس ومصر لم يكن ليتمناها أي من انصار المنتخبين. البث المباشر لمصر وتونس حصريا على beIN SPORTS.

البث المباشر لمباراة مصر وتونس اليوم


مباراة مصر وتونس اليوم ستكون واعدة في رادس، قمة عربية افريقية في توقيت مثالي لمتابعتها في البث المباشر عبر beIN SPORTS او في الملعب. نسور قرطاج والفراعنة يريدان تسجيل بداية قوية في مستهل مباريات المجموعة العاشرة لتصفيات امم افريقيا 2019 المقررة في الكاميرون تسهل بقية المشوار

مباراة مصر اليوم تشكل امتداداً فنيا لما شهدناه في النسخة الأخيرة من امم افريقيا حين بلغت النهائي في الغابون وخسرت من الكاميرون، فالمدير الفني الارجنتيني هكتور كوبر ما زال على رأس الفريق وهو أكد تفاؤله الحذر في اللقاء مشددا انه يحترم جميع منتخبات المجموعة التي تضم أيضا سوازيلاند والنيجر كما لم يعتبر اللقاء حاسماً.

ويبدو مركز حراسة المرمى في منتخب مصر محل منافسة كبيرة بين المخضرم عصام الحضري وشريف اكرامي واحمد الشناوي. اما باقي التشكيلة فليس متوقعا ان تشهد أي مفاجأة علماً ان محمود حسن تريزيجيه يغيب للإصابة.

بدوره منتخب تونس بقيادة مدربه الجديد نبيل معلول أكد على لسان مديره الفني ان اللقاء مع مصر صعب لكنه غير مصيري في المجموعة الا انه رفع راية التحدي رغم غياب أربعة لاعبين أساسيين في الدفاع هم ايمن عبد النور وحمدي النقاز واسامة الحدادي ومحمد علي اليعقوبي. وأشار إلى انه يعلم كل صغيرة وكبيرة عن المنتخب المصري.

مباراة مصر وتونس اليوم ستكون واعدة بالندية والمستوى الفني علما ان ابطال المجموعات الاثني عشر يتأهلون الى نهائيات الكاميرون الى جانب افضل ثلاثة منتخبات تحتل المركز الثاني والبلد المضيف.


مشاهده مباراة مصر وتونس بث مباشر اليوم 11-6-2017 تصفيات كاس امم افريقيا 2019 Reviewed by Wael Elyamani on 6/11/2017 11:53:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.