ملخص ونتيجة وأهداف مباراة توتنهام وستوك سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم

Wael Elyamani | 2/26/2017 05:45:00 م | 0 التعليقات

ملخص ونتيجة وأهداف مباراة توتنهام وستوك سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم
مشاهدة مباراة ستوك سيتى اليوم  , مشاهدة مباراة توتنهام وستوك سيتي مباشر  , مباراة ستوك سيتي اليوم بث مباشر , مباراة ستوك سيتي بث مباشر , مباراة ستوك سيتي وتوتنهام مباشر

ملخص ونتيجة وأهداف مباراة توتنهام وستوك سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم


فاز توتنهام على ستوك سيتي برباعية نظيفة من المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب استاد وايت هارت لين لحساب الولة الـ26 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.
سجل أهداف توتنهام هاري كين "ثلاثية" في الدقائق 14 و32 و37 وأضاف ديلي ألي الهدف الرابع في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول.
وفي الشوط الثاني واصل توتنهام سيطرته على اللقاء في محاولات متكررة من الفريق الضيف للوصول إلى مرمى الحارس هوجو لويس ولكن دون فائدة لتنتهي المباراة بفوز ثمين لأصحاب الأرض.
بتلك النتيجة يرتفع رصيد توتنهام عند النقطة 53 محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 10 نقاط عن تشلسي المتصدر بينما توقف رصيد ستوك سيتي عند النقطة 32 في المركز العاشر.
شاهد الأهداف..

لقاء في الدوري الانجليزي اليوم - مشاهدة مباراة توتنهام وستوك سيتي


فريق توتنهام يحتل المركز الثالث خلف كل من تشيلسي المتصدر وملاحقه مانتشسر سيتي، برصيد خمسون نقطة بفارق عشر نقاط كاملة عن قمة الترتيب، حيث حقق السبيرز أربعة عشر انتصاراً خلال خمس وعشرون جولة، وتعادل في ثماني مباريات، كثالث أكثر فير الدوري الإنجليزي تعادلاً بعد ميدلزبره ومانشستر يونايتد، إلا أنه يظل الأقل خسارة بثلاث هزائم فقط. على الجانب الآخر، يحتل ضيوف لقاء اليوم فريق ستوك سيتي الذي يضم المصري رمضان صبحي، المركز التاسع برصيد اثنتين وثلاثون نقطة، تمكن من الحصول عليها من خلال الخروج بثمانية انتصارات ومثلها من التعادلات فيما تلقى تسع هزائم في التسع جولات المتبقية من مجمل خمس وعشرون جولة منتهية حتى الآن. ويعاني فريق توتناهم بشدة في الوقت الحالي بسبب الخروج المخيب من بطولة الدوري الأوروبي، على يد جنيت البلجيكي بعد أن خسر ذهاباً بهدف نظيف وفشل في تحقيق الفوزعلى ملعبه في لقاء الإياب وتعادل بهدفين لمثلهما، بعد أن فشل في وقت سابق من التأهل لدور الستو عشر من دوري أبطال أوروبا وخرج من البطولة، على رغم المستوى الرائع الذي يقدمه في الدوري الإنجليزي. بوتشيتينو يسعى لانتشال فريقه من الكبوة الأوروبية والخروج سريعاً من تبعاتها من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، واستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة على يد ليفربول في الوقت الذي يواجه فريق يعيش فترة استفاقة جيدة وحقق الفوز في مباراته الأخيرة على حساب كريستال بالاس بهدف نظيف، إضافة إلى أن النتائج في المواجهات المباشرة بينهما سابقا تكاد تكن متقاربة.

الاقسام:

عن جريدة هاللو مصر :
اخبار مصر والعالم اليوم واخبار المال والاقتصاد والبورصة واسعار الصرف واخبار المسلمين والرياضة!

0 التعليقات