مسرح مصر .. مسرحيات بشكل مختلف في إطار كوميدي ترفيهي ساخر Theater Misr

مسرح مصر .. مسرحيات بشكل مختلف في إطار كوميدي ترفيهي ساخر Theater Misr

مسرح مصر .. مسرحيات بشكل مختلف في إطار كوميدي ترفيهي ساخر Theater Misr 

بطولة أشرف عبد الباقي , علي ربيع , مصطفى خاطر ,
حمدى الميرغنى
مسرح مصر عبارة عن نوع جديد من المسرحيات على شكل حلقات، بحيث تكون كل حلقة بإسم ومضمون مختلف في إطار كوميدي ترفيهي ساخر، عُرِض لأول مرة في 17 يناير 2014. وتوالت العروض أسبوعيا على المسرح إلى أن وصل إلى 21 عرض، وقد لاق نجاحا واسعا في الشارع المصري مما حفز الفرقة على عرض موسم ثاني، وقد تم عرض الموسم الثاني على نفس المسرح في 21 نوفمبر 2015، وتوالى نجاح الفرقة الشيء الذي دفعهم إلى موسم ثالث عُرض أول أيام عيد الفطر بتاريخ 28 أغسطس 2015 على مسرح جراند نايل تاور بمدينة جاردن سيتي. فيما بدأت الفرقة بعرض عروض الموسم الرابع ابتداءا من أول أيام عيد الفطر بتاريخ 6 يوليو 2016 على نفس المسرح. 
العروض من بطولة الفنانين أشرف عبد الباقي، علي ربيع، مصطفى خاطر، حمدى الميرغنى، محمد أنور، دينا محسن وكريم عفيفي، وعدد من الوجوه الشابة. ومن تأليف وإخراج السيناريست المصري نادر صلاح الدين.
عُرض الموسم الأول والثاني على قناة الحياة تحت اسم تياترو مصر، قبل أن تحصل قناة MBC مصر على حقوق بث الموسم الثالث والرابع مع تغيير الإسم إلى مسرح مصر.

الممثلون
أشرف عبد الباقي رئيس الفرقة
علي ربيع
مصطفى خاطر
حمدى الميرغنى
محمد أنور
محمد أسامة
دينا محسن
عمر مصطفى متولي
كريم عفيفي
ابرام سمير
مصطفى بسيط
سارة درزاوي
حامد الشراب
محمد السيد
بشوى طاهر
وائل العوني
إسراء عبد الفتاح
محمد عبد الرحمن
سمر جابر
مسرح مصر .. مسرحيات بشكل مختلف في إطار كوميدي ترفيهي ساخر Theater Misr Reviewed by Wael Elyamani on 2/06/2017 11:53:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.