مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الاثنين 27 / 2 / 2017

مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الاثنين 27 / 2 / 2017
يلتقى الزمالك مع حرس الحدود، على استاد بتروسبورت، فى إطار دور الـ16 من منافسات بطولة كأس مصر، حيث تأهل الفريق الأبيض لهذا الدور بعدما تخطى عقبة الأولمبى حيث فاز عليه الزمالك بثنائية نظيفة فى دور الـ32 كما تخطى حرس الحدود نظيره المقاولون العرب فى نفس الدور بركلات الترجيح.

موعد مباراة الزمالك والحدود والقنوات الناقلة


من المقرر أن تقام مباراة فريق الزمالك وحرس الحدود فى السابعة من مساء اليوم الاثنين 27 / 2 / 2017 على أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة "On Sport".

قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود


وضمت قائمة الزمالك لمباراة حرس الحدود 18 لاعباً هم: أحمد الشناوى وطارق حامد وإبراهيم صلاح وشوقى السعيد وإسلام جمال ومحمود شيكابالا وحسنى فتحى وأيمن حفنى ومعروف يوسف ومحمود جنش وباسم مرسى وأحمد رفعت وحسام باولو وستانلى ومحمد إبراهيم وعلى جبر ومصطفى فتحى وأسامة إبراهيم.

واستبعد الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى من القائمة محمود حمدى "الونش" وعلى فتحى ومايوكا وأحمد توفيق وصلاح ريكو وأحمد جعفر ومحمود دونجا ومحمد مجدى.

شيكابالا يقترب من تشكيلة الزمالك أمام الحرس


يترقب الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، عودته للتشكيلة الأساسية لفريقه اليوم الاثنين فى مواجهة الحرس حيث شارك شيكابالا فى مباراة الزمالك الأخيرة أمام النصر للتعدين بالأسبوع العشرين لمسابقة الدورى الممتاز، حيث لعب كبديل فى الشوط الثانى بدلاً من مصطفى فتحى، ليعود لمباريات فريقه بعد غياب دام 57 يومًا.

وشارك شيكابالا مع الزمالك خلال الموسم الحالى فى 14 مباراة بمجموع 934 دقيقة لعب، أحرز خلالها 3 أهداف أمام فرق طنطا والمقاولون العرب والداخلية ونجح فى صناعة 5 أهداف.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الحدود


من المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: "محمود جنش فى حراسة المرمى، أسامة إبراهيم وعلى جبر وإسلام جمال وحسنى فتحى فى خط الدفاع، طارق حامد ومعروف يوسف وشيكابالا ومحمد إبراهيم فى خط الوسط، ستانلى وباسم مرسى فى خط الهجوم".

من المقرر أن يحسم محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، التشكيل النهائى خلال اليوم حيث يفاضل بين أكثر من لاعب فى الخطوط الأمامية وما بين إراحة مصطفى فتحى وأيمن حفنى من عدمه على أن يعلن التشكيل النهائى فى محاضرة الفندق المقرر عقدها قبل التوجه لملعب المباراة.

مواجهة خاصة بين صلاح وحلمى


كما تعد المباراة أول لقاء لمحمد صلاح المدير الفنى لحرس الحدود منذ رحيله من جهاز الزمالك ضد ناديه السابق والذى قال عنها إنها ستكون صعبة على الفريقين، لأن جميع الفرق تسعى لتحقيق نتائج إيجابية فى الكأس الذى لا يعترف بالفوارق الفنية بين الأندية، ويكون الفيصل هو حالة اللاعبين داخل الملعب.
مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الاثنين 27 / 2 / 2017 Reviewed by Wael Elyamani on 2/27/2017 05:14:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.