مباراة مصر ومالي بث مباشر 26-2-2017 كاس امم افريقيا للشباب 2017

مباراة مصر ومالي بث مباشر 26-2-2017 كاس امم افريقيا للشباب 2017
مباراة مصر ومالي بث مباشر, نقل مباشر لقاء مصر الان 26-2-2017 كاس امم افريقيأ, البث المباشر مالي ومصر مشاهده لايف , اون لاين بث حي مباشر يوتيوب , حيث من مقرر ان تقام مباراة مصر اليوم في بث مباشر ومشاهده مباشره بين كلا المنتخبين في مباراة منتظره في بث حي يوتيوب مباشر كورة لايف اون لاين , مباراة اليوم المقامه في اطار مباريات امم افريقيا للشباب بين كلا المنتخبين وهذا حينما يلتقي منتخب مصر في الجوله الاولي المقرر لعبها علي استاد هيرو الوطني بين كلا المنتخبين والتي من مقرر لعبها بين كلا المنتخبي في ضمن مباراة مقامه في جوله الاولي من جولات بطوله الامم الافريقية لكره القدم مساء اليوم الاحد بين كلا المنتخبين بث مباشر.

مباراة مصر ومالي بث مباشر



في مشاهده مباشره تقام مباراة اليوم بين كلا المنتخبين في نقل مباشر وبث لايف , حيث يدخل المنتخب المصري في مباراة اليوم سعياً الي تحقيق نتائج جيده في هذه البطولة حينما تقام مباراة اليوم في تمام ساعه 19:00 بتوقيت مكه المكرمه وفي تمام الساعه 18:00 بتوقيت مصر في نقل مباشر وبث لايف يوتيوب مباشر اليوم.

أكد معتمد جمال المدير الفني لمنتخب الفراعنة، أن موعد مباراة مصر ومالي اليوم قد يكون بداية صعبة، في ظل قدرات المنتخب الأفريقي وتواجد مجموعة مميزة من اللاعبين ضمن صفوفه، وأنه درس عن طريق شرائط الفيديو كافة نقاط الضعف والقوة للاعبين خلال المناسبات الأخيرة، وقال أنه قام بعمل محاضرة للاعبين وشرح لهم الخطة التى يجب العمل بها، وطلب منهم ضرورة الالتزام بمواقع اللاعبين.

تقام مباراة منتخب مصر ومالي للشباب تحت 20 سنة في تمام الساعة 6 مساءا بتوقيت القاهرة يوم الأحد 26 فبراير 2017 في زامبيا على ملعب استاد هيروز الوطني، وتذاع حصريا عبر شبكة قنوات بي ان سبورت المشفرة عبر الأقمار الصناعية المختلفة نايل سات وهوتبيرد.

ضم معتمد جمال مدرب منتخب الفراعنة للشباب تحت 20 عام، عدد من لاعبي الأهلي والزمالك والاسماعيلي والجيش وبتروجيت وبعض المحترفين بالخارج، حيث جاء كريم نيدفيد، أكرم توفيق، أحمد رمضان، أحمد حمدي، أحمد فتوح من الزمالك، اللاعب المحترف خليل حجي فريق زيورخ السويسري، واللاعب طاهر محمد طاهر المحترف بالدوري الفرنسي بفريق لوهافر.

مباراة مصر ومالي بث مباشر


مباراة مصر ومالي بث مباشر 26-2-2017 كاس امم افريقيا للشباب 2017 Reviewed by Wael Elyamani on 2/26/2017 07:34:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.