حظك اليوم السبت 25 فبراير 2017 أولاين , ابراج اليوم السبت 25-2-2017 , حظك اليوم 25/2/2017 , الأبراج اليوم 25 فبراير Abraj Today

Wael Elyamani | 2/25/2017 01:06:00 ص | 0 التعليقات

حظك اليوم السبت 25 فبراير 2017 أولاين

حظك اليوم السبت 25 فبراير 2017 أولاين , ابراج اليوم السبت 25-2-2017 , حظك اليوم 25/2/2017 , الأبراج اليوم 25 فبراير Abraj Today 

برج الحمل


على الصعيد المهنى: لن تمتلك ثقة كبيرة اليوم، لكن من المهم أن تخفى ذلك عن الجميع، ولا تجعل أحد يشعر بفقدانك للثقة فى نفسك، ولا تجعل الارتباك يتحكم فى قيادتك لمقاليد الأمور، لأن هذا سيدفع الجميع للتشكيك فى قدراتك.

على الصعيد العاطفى: ستكون فى وضع مريح مع شريك حياتك

على الصعيد الصحى: ستصاب بالإحباط نتيجة للقلق والتوتر المستمر الذى تعيشه والتركيز على عملك، ويفضل أن تقوم بكتابة المهام المطلوبة منك حتى لا تفقد التركيز والسيطرة على إتمامها، ولا تؤثر على صحتك.

تشويش عاطفى وأنت فى حالة إرتباك بين ماتشعر به فعلاً وبين ما تُمليه عليك الأحداث،حكّم العقل والمنطق وانتظر حتى يتلاشى التشويش


برج الثور


على الصعيد المهنى: قدرتك على التواصل بشكل فعال فى عملك ستضعك فى مشكلة، حافظ على هدوء أعصابك، ولا تجعل الغضب يتحكم فى تصرفاتك.

على الصعيد العاطفى: قد يكون الصمت أبلغ من الحديث أحياناً، إلا أنك يجب أن تلجأ للكلام فى كثير من المواقف، فإذا أزعجك تصرف شريك حياتك، حاول أن تخبره بذلك دون أن يتحول الأمر لمشكلة.

على الصعيد الصحى: اتباع نظام صحى جيد وممارسة الرياضة من الأشياء التى تساهم فى الحفاظ على صحة جيدة، لذا اهتم بروتين أكلك.

واقع بين مطرقة إسعاد من حولك ، وبين سندان تكاليف تلك السعادة ، العقل زينة وبإمكانك الجمع بين الهدفين بالرّزانة والتدبير المالى بمشيئة الله تَعَالى



برج الجوزاء


على الصعيد المهنى : عليك أن تنتبه لكل كلمة تخرج من لسانك بمحيط العمل حتى لا تقع ضحية لسلاطة لسانك وإذا فعلت ذلك تأكد أن الأمور ستأتى فى صالحك .

الجوزاء على الصعيد العاطفى : أحوالك العاطفية جيدة ولكن انتبه حتى لا يتأثر شريك الحياة بحدتك فى التعامل معه فأنت فى أمس الحاجة إلى قربه لك فى تلك الأوقات، فلا تدع صراحتك الزائدة تدفعه للابتعاد عنك .

الجوزاء على الصعيد الصحى : لا تجعل الغضب يؤثر على صحتك فى الفترة الحالية حتى لا تقع ضحية للانفعالات فأنت فى غنى عن كل تلك الأمراض الناتجة عن الغضب والتوتر الشديد .

رغبة بالمكوث فى المنزل وشهيّة مرتفعة لإلتهام الطعام والكسل ،تدخلك فى شئون المطبخ ثم إفتعال الخلافات قد يؤدّى لمشاكل،لسانك حُصانك



برج السرطان


على الصعيد المهني: حاجتك إلى عمل إضافى تضطرك إلى الرجوع إلى هوياتك القديمة والتفكير فى كيفية استغلالها لتكون وظيفة إضافية توفر لك قدرا من المال.

على الصعيد العاطفي: تعاملك بشكل سلبى مع الحبيب نتيجته الطبيعية الشعور بالفتور الدائم فى العلاقة فو الوقت الذى يحتاج إلى توطيد حبال العلاقة اكثر من ذلك، لكن حاليًا المسئول الأول عن هذه المشاكل والاضطرابات.

برج السرطان على الصعيد الصحي: تحتاج إلى تناول مشروبات دافئة بشكل كافى حتى تتخلص من السعال وحساسية الصدر مع المتابعة مع الطبيب والالتزام بتعليماته الكاملة.

إبتعد عن السّلع الإستعراضيّة الباهظة دون نفع أو فائدة ملموسة وابتعد عن الأقساط والقروض، فقر بلا ديون يعنى نوماً هادئاً،بمشيئة الله تَعَالى



برج الأسد


على الصعيد المهنى: لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن تفكيرك باستمرار فى تصرفات زملائك و مقارنة نفسك بهم يجعلك دائما تقع بعدد من المشاكل و يضعف موقف مهنيًا.

على الصعيد العاطفى: أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى فى مرحلة انهيار و يحتاج منك أن تأخذ خطوة للوراء حتى تحدد احتياجات العلاقة و كيفية استمرارها .

على الصعيد الصحى : علماء الفلك يؤكدون أن شعورك المستمر بالإرهاق و النوم المتقطع يؤثر بشكل مباشر على الصعيد الصحى ، و عليك أن تتجنب تماما المنومات و المهدئات .

فى لقاء مع أصدقاء أو أقارب لاداعى للبوح بكل خططك ومشاريع مُستقبلك، إحتفظ بها لنفسك ،أنت منصوح باتباع المثل القائل إشْتِرِ ولا تِبِعْشْ



برج العذراء


على الصعيد المهنى: سيحاول بعض المنافسين أن يقللوا من شأنك، لكن الثقة القوية بنفسك ستفسد عليهم تلك الخطة، وحان الوقت أن تظهر لهم الجانب الشرس من شخصيتك، وقد تأتيك ثروة غير متوقعة.

على الصعيد العاطفى: تعانى من الانشغال خلال هذه الفترة، وكذلك شريك حياتك، لكن هذا لا يعنى ألا تقضيا بعض الوقت سوياً، ويمكنك التخطيط للخروج فى عشاء رومانسى معه، وستكسر بذلك الحاجز الموجود بينكما نتيجة انشغالكما، وتنتقل بعلاقتكما إلى مستوى أعلى.

على الصعيد الصحى: لا تقلق من بعض المفاجآت التى ستحدث لك اليوم، فقد يأتى إليك ما كنت تنتظره من فترة طويلة، وجهودك للحفاظ على صحتك ستؤتى ثمارها.

فروض دينيّة وزيارات لدور العبادة لإستعادة إتزانك الروحى مع تنظيف لجسدك الأثيرى،العدالة تقتضى إنهاءك لواجباتك تجاه أسرتك أيضاً



برج الميزان

على الصعيد المهنى : يبدو أن الحظ سيبتسم لك اليوم فى العمل فأصدقاؤك وزملاؤك فى العمل يدعمونك ويقفون بجانبك كما أن مديرينك يشجعون مجهودك ويقدرونه بشكل كبير .

الميزان على الصعيد العاطفى : حان الوقت لإظهار مشاعرك للمحبوب الذى انتظرك طويلا فهو أهل لذلك الحب وأنت على دراية بذلك فلا تجعله يضيع من بين يدك فى الفترة الحالية حتى لا تندم على أفعالك فيما بعد .

الميزان على الصعيد الصحى : انتبه لصحتك ولا تكثر من تناول المأكولات التى تحتوى على مواد حافظة لتتجنب أمراض أنت فى غنى عنها اليوم ولذلك الأحوال معك ستكون على ما يرام إذا ابتعدت عن تلك الأطعمة ولو بشكل مؤقت فى الفترة الحالية .

لاتسمح لفرصة مكوثك فى المنزل أن تكون مناسبة لصنع مشاكل لالزوم لها مع أفراد الأسرة، على العكس حاول أن تصنع جوّاً من السعادة



برج العقرب

على الصعيد المهنى: لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الصعيد المهنى يشهد الكثير من التغيرات خلال هذه الفترة ، و هو الأمر الذى يتطلب منك المزيد من الصبر و التعامل بحكمة شديدة مع من حولك .

على الصعيد العاطفى :أكد علماء الفلك أن هذه الفترة ستنتعش العلاقة بنسبة كبيرة وهو ما يجعلك تفكر فى جعل العلاقة أقوى من خلال التواصل مع الشريك بشكل مختلف.

على الصعيد الصحى : علماء الفلك يؤكدون أن شعورك بالإحباط الشديد يرجع لكونك تتجاهل الترفيه عن نفسك و تعتبره أحد الكماليات ، واعلم أن إعطاءك المزيد من الاهتمام و التدليل لنفسك أمر مهم يحسن حالتك المزاجية .

التعريج على عيادات الأطباء للفحص سواءً لنفسك أو لأحد أفراد أسرتك ،أو البدء بكورس تخسيس مُعضّد اليوم بمشيئة الله تَعَالى



برج القوس

على الصعيد المهنى: لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن قدرتك الهائلة فى إقناع مديريك بقدراتك بمجال العمل تعود عليك بشكل إيجابى فتزداد ثقتهم بك، عليك أن تكمل أخذ الخطوات الثابتة فى هذا الصعيد.

على الصعيد العاطفى: أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى يسيطر على تفكيرك بنسبة كبيرة خلال هذه الفترة و يجعلك تشعر بالسعادة ، خاصة أن الشريك أصبح أكثر رومانسية و تفاهما ، عليك أن تحافظ على هذه الأجواء.

على الصعيد الصحى : علماء الفلك يؤكدون أنه من الضرورى أن تهتم بالنظافة الشخصية بشكل مستمر ، من تنظيف أسنانك و غسل اليدين فهى أمور بسيطة لكنها تعود على صحتك بشكل إيجابى .

قد تقع عينك على إعلان لكورس تعليمى يرفع من مهاراتك العلمية أو فرصة لتوظيف هوايتك التى تجيدها لحصد مكاسب بالحلال فلاتستخف بالفرصة



برج الجدي

على الصعيد المهنى : أنت شخص عملى للغاية وطموح وهذا يساعدك على الترقى فى المناصب وبلوغ هدفك ولهذا عليك ألا تكل ولا تمل من أعمالك اليومية لأنها ستجعلك تصل فى نهاية المطاف .

على الصعيد العاطفى : الأمور العاطفية تتحسن اليوم بعد يوم عصيب ملىء بالمشكلات مع شريك الحياة، عليك أن تشعره بحبك ولكن عليه هو أيضا أن يدرك أن غضبك لا يحتمل، ولا يمكن إرضاؤك بسهولة حتى لا يعود إلى هذا الفعل مرة أخرى معك .

على الصعيد الصحى : صحتك اليوم جيدة ولكن كن حذرا فالأمر لا يسلم فأنت بحاجة لتوخى الحذر عند كل كبيرة وصغيرة تخطوها حتى لا تكن عرضة للسقوط فأقدامك تشعر فى مثل هذا الجو من الشتاء بالتعب وعليك الانتباه.

تجنّب أنواع الإلتزامات طويلة الأجل كعقود البيع والشراء الثقيلة والتى تنطوى على التسرع ، هذا يشمل الإقتراض ومشتروات الأقساط طويلة الأجل



برج الدلو

على الصعيد المهنى: النواحى المادية تشغل بالك هذه الفترة، لكن الوصول للأرباح التى تحلم بها من خلال عملك بمشروعات المضاربة فى البورصة تحتاج إلى تركيز فى العمل فقط.

على الصعيد العاطفى : لا تنتظر العون من الأصدقاء دائمًا خاصة إنك لا تقدم العون لأحد، وعليك أن تعتمد على نفسك فى حل مشاكلك كى تعتاد على صنع قراراك بنفسك.

على الصعيد الصحى : تخطى الأزمات الصحية يحتاج على إرادة وإصرار على التعافى، والابتعاد عن المخدرات يحتاج إلى وقت وعزيمة ومتابعة مع الطبيب.

الحاسّة السّادسة أوالشّعور بالضيق أوالقلق من أمرٍأوشخصٍ ما ما دون سبب واضح يجعل من الضرورى التوقف عن الإستمرار حتى القيام بفحصه بدقّة



برج الحوت

على الصعيد المهنى: لا تترك مساحة للآخرين للتدخل فى قراراتك وعليك أن تتحمل أعباء منصبك القيادى وتكون حاسما وسريعا فى قراراتك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى : قد يكون اليوم مناسبا للتواجد مع الأسرة بعد فترة من الانقطاع عن زيارتهم وتحتاج إلى الحديث مع المقربين منك حتى تخفف من الأعباء التى تحملها.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى : لا تبالغ فى عدد ساعات نومك حتى لا يؤثر ذلك على حالة نشاطك وتركيزك فى العمل وابتعد عن تناول المشروبات المنبهة بشراهة فى الفترة الحالية.

عليك مواجهة نرفزة أفراد الأسرة بهدوء أو مغادرة منزلك لحماية نفسك والآخرين من تصرف أحمق فى حالة غضب

الاقسام:

عن جريدة هاللو مصر :
اخبار مصر والعالم اليوم واخبار المال والاقتصاد والبورصة واسعار الصرف واخبار المسلمين والرياضة!

0 التعليقات