نتيجة مباراة الأهلى والمقاولون اليوم الاحد

نتيجة مباراة الأهلى والمقاولون اليوم الاحد 


نتيجة مباراة الأهلى والمقاولون اليوم الاحد 4564654
سجل ثنائية الأهلي عماد متعب ومؤمن زكريا في الدقيقتين 75 و79 ، وبذلك يُحافظ الأهلي على قمة الدوري ورفع رصيده إلى 49 نقطة ، فيما توقف رصيد المقاولون عند 25 نقطة ويبقى في المركز التاسع.

وبدأ الأهلى اللقاء بتشكيل مكون من: شريف إكرامى وأحمد حجازى وسعد سمير ومحمد هانى وعلى معلول وأحمد فتحى وحسام عاشور وميدو جابر ووليد سليمان وصالح جمعة وجونيور أجاى.

فيما جاء تشكيل المقاولون كالتالى: محمود أبو السعود فى حراسة المرمى، أمامه إبراهيم القاضى وخالد عبد الرازق وعمر جمال وأحمد على ومحمد ناجى جدو ومحمد فاروق وأحمد على كامل وإبراهيم عبد الخالق وكوريه ديديه وكريم الديب.

الشوط الأول
بداية حماسية من الأهلى الذى ظهر واضحا إصرار لاعبيه على تسجيل هدف مُبكر للخروج من دوّامة النتائج السيئة الأخيرة، سواء بخسارة السوبر من الزمالك بركلات الترجيح أو التعادل السلبى أمام الإسماعيلى بالدورى.

على معلول أهدر فرصة أهلاوية للتسجيل فى الدقيقة التاسعة بعدما تلقى تمريرة رائعة من أجاى لكنه لعبها بجوار القائم بسنتيمترات، ورد أحمد على بكرة قوية للمقاولون كادت تسكن الشباك الحمراء لكن شريف إكرامى حارس الأهلى تصدّى لها وأنقذها ببراعة.

واصل الأهلي سيطرته على مجريات اللقاء ، وراوغ محمد هاني ظهير أيمن الأهلي أكثر من خمسة لاعبين من المقاولون في كرة واحة ولعب كرة عرضية لكنها كانت ضعيفة ، وحاول المقاولون "ذئاب الجبل" استغلال الهجمات المُرتدة عن طريق أحمد علي وجدو وعمر جمال.

ورغم سيطرة الأهلي على "وسط الملعب" إلا أن هجمات المقاولون المُرتدة كانت خطرة للغاية ، وعاد شريف إكرامي للتألق مرة أخرى حيث أنقذ كرة قوية سددها محمد فاروق في الدقيقة 42، وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء غزوا أهلاويا وتألق أجاي وأهدر سعد سمير فرصة تسجيل هدف التقدم في آخر دقيقة بعدها انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

الشوط الثاني
 بدأ الأهلي الشوط الثاني بتغيير هجومي بنزول مؤمن زكريا بدلاً من صالح جمعة ، وكما كانت بداية الشوط الأول ، جاءت بداية الشوط الثاني نشطة وحماسية أيضاً من جانب الأهلي وكاد مؤمن زكريا يُسجل هدفا في الدقيقة 50 لكنه تباطأ في التسجيل أو التمرير لتضيع فرصة خطرة على الأهلي.

في الدقيقة 57 قاد محمد هاني هجمة عنترية من الجبهة اليُمنى وراوغ لاعبي المقاولون ومرر كرة عرضية رائعة إلى مؤمن زكريا الذى فشل في استغلال الفرصة، وأطاح بالكرة فوق العارضة، وخرج ميدو جابر في الدقيقة 60 وشارك عمرو جمال بدلاً منه.

ودفع محمد عودة بالمدير الفني للمقاولون بإسلام فؤاد بدلاً من محمد ناجي جدو  في الدقيقة 61، وعاد مؤمن زكريا لإهدار فرصة أخرى خطرة للغاية في الدقيقة 66 بعدما تلقى تمريرة سحرية من أحمد فتحي لكن أساء التصرّف فيها، وأشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء لحسام عاشور لاعب لأهلي للخشونة مع أحمد علي مهاجم المقاولون في الدقيقة 72،وخرج وليد سليمان في الدقيقة 73 وشارك عماد متعب بدلاً منه ونجح القناص متعب في تسجيل هدف من أول "لمسة" في الدقيقة 75 وحاول المقاولون بعدها تسجيل هدف التعادل ، لكن الأهلي  تماسك بل ونجح في تسجيل هدف ثان في الدقيقة 79 عن طريق مؤمن زكريا.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات أهلاوية لتسجيل هدف ثالث فيما حاول المقاولون تعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.
نتيجة مباراة الأهلى والمقاولون اليوم الاحد Reviewed by Wael Elyamani on 2/19/2017 08:14:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.