اخر توقعات احمد شاهين 2017 للدول العربية والعالم ahmed chahen

اخر توقعات احمد شاهين 2017 للدول العربية والعالم ahmed chahen

اخر توقعات احمد شاهين 2017 للدول العربية والعالم

توقعات احمد شاهين من التوقعات الهامّة لدى الكثيرين من متابعى التوقعات، حيثُ أننا نستقبل سنة جَدِيدة نأمل أن تَحمِل لَنا المُفاجآت السّارة، والأيّام المُزهِرة بِالنّجاحات والتقدم، ومَع بِدَاية كُل عَام يُطلق عُلماء الأبراج والحِسابات الفَلكيّة تَوقعاتِهم وتنبؤاتهم للدول والأبراج حول الحُظوظ والأحدَاث التِي مِن المُتوقّع أن تَحدث فِي العَام الجَدِيد 2017 وهَذِه التوقعات تختلِف مِن عام إلى آخر، ويُطلقها مَجموعة معروفة من الإعلاميين والعلماء المَشهُورين فِي الوَطن العربي، في هَذِه المَقالة نَعرض أبرز توقعات احمد شاهين 2017، والتِي هِي مُجرّد أقاوِيل وأحاديث تنسب إليه يَهتمّ بالإطلاع عَليها فئة كبيرة من الناس، ولكن يبقي العلم بيد الله سبحانه وتعالى.

توقعات احمد شاهين 2017

أحمد شاهين هُو دكتور وعَالِم فلكي مِصري يُعتَبر مِن أبرز الأسمَاء فِي الوَطن العربي الذي يُطلق تَوقعاته وتنبؤاته عن الأبراج والدّول مَع بِداية كُل عَام، واشتَهر بتوقعاته المثيرة للجدل، حيث أعلن مُجدّدََا عبر قنوات إعلامية مِصريّة عَن أبرز توقعاته للسنة الجديدة 2017.

توقعات احمد شاهين لمصر 2017


أهمّ التوقعات التي تحدّث عنها أحمد شاهين لمِصر فِي العام الجديد 2017 والتي تشهد حَالة مِن عَدم الاستقرار والرضا علي نِظَام الحكم في الوسط الشعبي والإعلامي.

سيتعرّض الرّئِيس المصري السيسي لمحاولة إغتيال وسيصاب بشظيّة ويُنقِل إلى المستشفى ويتسلم رئيس أركان الجيش المصري بدلاً من رئيس الوزراء وغيره، وستمر حالته بأوضاع حرجة ولكنه يتعافى بعد شهر ونصف من العلاج وتهتز مصر في ذاك الوقت ولكن الجيش المصري يضبط الوضع.

توقعات احمد شاهين لسوريا 2017

اطلق احمد شاهين توقّعاته عَن سُوريا فِي العَام الجديد 2017، والتِي مَا زالت حَالة الصّراع بين الجماعات المسلحة، والنّظام السوري مُتمرد حتي يومنا الحالي دون إيجاد أي حُلول وتطبيق اتفاقات تقضي بأنّهاء حالة الصراع في سوريا.

بشار الأسد على خط الزلازل والبراكين ، صراع دولي حول رأسه ولا إنتهاء للحرب في سوري بل ستستمر إلى نهاية سوداء عبر غياب وجه كبير هام في سوريا.

توقعات احمد شاهين للعراق 2017

كما وأطلق أحمد شاهين توقعاته للعراق في السنة الجديدة 2017، حيث تشهد العراق اشتباكات ومعارك عنيفة بين القوات العراقية وداعش في المدن العراقية التي تسعى الحكومة الى تطهيرها واستعادتها.
لن يستطيع الجيش العراقي تحرير الموصل وسيصاب بهزائم كبرى والأميركيون لن يتحركوا لدعمه جدياً وداعش ستبقى في نينوى والموصل وتسجل إنتصارات كبيرة بسيارات مفخخة هي شاحنات تحمل 10 طن من المتفجرات وتضرب مسيرات المدرعات العراقية وتدمرها.

توقعات احمد شاهين لامريكا 2017

أمريكا التي تحضر نَفسها للانتخابات الرئاسيّة، والتِي يَتنافس عَليها كُل مِن هيلري كلينتون وزيرة الخارجية الامريكية السابقة ودونالد ترامب رجل الاعمال والملياردير الامريكي.

أوباما يحضر نفسه لإنتهاء الولاية ويساير إسرائيل بإعطائها سرب أف 22 ولا يتخذ أي خُطوات جدية في كل أنحاء العالم بل ينتظر إنتهاء ولايته، ستكون سياسة أميركا ميتة وغير متحركة.

توقعات احمد شاهين للامارات 2017

كما أطلق أحمد شاهين الفلكي المصري أبرز توقعاته للامارات في السنة الجديدة 2017 والتي أهمّها :
مطربة شابة وجميلة جداً تموت في حادث سيارة مروع على طريق أبو ظبي – دبي.

توقعات احمد شاهين للسعودية 2017

وعن توقعات احمد شاهين للمملكة العربية السعودية التي ما زالت تخوض معاركها مع القوات المسلحة في اليمن التي تشكل خطرا امنيا علي البلاد.

خطف طائرة آسيوية وتهبط في مطار الرياض ويطال الخاطفون عن الإفراج بعناصر داعشية ولا تلبيهم السعودية وتستنجد بالكومندوس الألماني لخرق الطائرات وشل الخاطفين مع سقوط ضحايا.

إهتزاز عائلي في المملكة العربية السعودية يحسمها ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بالقوة والدم ويجعل وزارة الدفاع هي الحاكم الفعلي للسعودية ويحل الحرس الوطني ويتبعه لوزارة الدفاع وستترك هذه الخطوة تمردا من قبل الأمراء وسيقمعها محمد بن سلمان.

حرب اليمن لن تنتهي في الأفق المنظور بل سلطنة عمان تلعب دورا كبيرا بين الحكومة والمتمردين عليها وتبقى الحرب دائرة بلا توقف والسعودية لا تسجل إنتصار هام في اليمن.

تصعيد إيراني سعودي كبير يتجلى في ساحة اليمن والعراق وسوريا ولبنان

توقعات احمد شاهين لليبيا 2017

ما زالت الازمة الليبية مسنمرة حتّى وقتنا الحالي مع طرح الكثير من الحلول والملفات علي طائرة الحوار، والتي لم تُكلّل بِالنّجاح حتى الآن، وأبرز توقعات احمد شاهين لليبيا 2017 هى:

الأزمة الليبية مستمرة لمدة سنتين أو ثلاث ولا حل لها وخاطفون يخطفون سيف القذافي ويغيب عن النظر دون معرفة مصيره، عمل إرهابي في النمسا تقوم به داعش بواسطة عشرة من اللاجئين من داعش إلى النمسا ويطلقون النار على أناس أبرياء وتقع في ساحة رئيسية في النمسا مجزرة نتيجة ذلك .

توقعات احمد شاهين لفلسطين 2017

ولم يَغفل أحمد شاهين هذا العَام عن إطلاق توقعاته وتنبؤاته للقضية الفلسطينية وهي كالتال :

نتنياهو يستمر بالاستيطان وعباس يسقط بعد 3 أشهر وتبقى الضفة وغزة منفصلتين.
محمد دحلان يتم تعيينه مندوباً للرئيس السيسي ويلعب دوراً للتقريب بوجهات النظر والتنسيق المصري الاسرائيلي لأقصى الحدود.
حادث في المسجد الأقصى يولّع المسلمين في العالم واسرائيل تتراجع وتعتذر ولكن الهجمة الاسلامية لا تعود إلى الوراء.
اخر توقعات احمد شاهين 2017 للدول العربية والعالم ahmed chahen Reviewed by Wael Elyamani on 2/22/2017 07:32:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.