القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة هولندا والارجنتين 2014-7-9 كأس العالم

القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة هولندا والارجنتين 2014-7-9 كأس العالم
يلتقى اليوم منتخب هولندا ضدد منتخب الارجنتن اليوم يوم الاربعاء 9-7-2014  فى نصف النهائى  لكأس العالم 2014 وسوف تقام المباراة على ملعب أرينا كورينثيان.يسعى كل من المنتخبين بالفوز بالمباراة لتاهل الى النهائى سوف تكون مباراة حماسية وصعبة بين المنتخبين .ا اللقاء هو المواجهة الخامسة بين المنتخبين في النهائيات العالمية، علما بان الأولى جمعت بينهما في نسخة عام 1974 في ألمانيا الغربية، عندما سجل يوهان كرويف هدفين ليقود المنتخب "البرتقالي" الى فوز عريض 4-0 في الدور الثاني قبل ان يبلغ المباراة النهائية.
ونجحت الأرجنتين في الثأر بأفضل طريقة ممكنة بفوزها على هولندا 3-1 في نهائي كأس العالم التي استضافتها على أرضها بعد أربع سنوات 3-1 بعد التمديد. ويتذكر ماريو كامبيس الهدف الذي سجله في الوقت الإضافي وقال لموقع FIFA.com "لم يكن أحد أجمل أهدافي، لكنه كان الأكثر إثارة. أعتقد بان الناس حاولت النفخ بإتجاه الكرة لكي تتخطى خط المرمى. كان يمكن الا تجتاز خط المرمى لكنها في النهاية دخلت".
واضطرت هولندا إلى الإنتظار 20 عاما وتحديدا عام 1998 لتعزي نفسها عندما سجل لها دينيس بيرجكامب هدفا في غاية الروعة ليقودها الى الفوز 2-1 على ألبيسيليستي ويقود فريقه الى الفوز في ربع النهائي علما بان المنتخب الأرجنيتني كان يشرف عليه المدرب دانييل باساريلا الذي كان قائد الأرجنتين عندما رفعت الكأس قبل 20 عاما.
أما آخر لقاء بين الفريقين فكان في كأس العالم في ألمانيا عام 2006 عندما التقيا في نهاية الدور الأول وانتهت المباراة بالتعادل 0-0 حيث تصدرت الأرجنتين ترتيب المجموعة.مما لا شك فيه بان البطولة الان اصبحت منحصرة بين قارة امريكا الجنوبية والقارة الاوربية حيث يلتقى منتخب هولندا مع منتخب الارجنتين بينما التقى منتخبى البرازيل والمانيا فى دور 4 او وفاز منتخب المانيا بنتيجة 7-1 ما يسمى بدور نصف النهائى ،حيث يلعب كل منتخبين فيهم على الفوز للوصول الى النهائى والمنتخبان الاخران “المهزومان” سيلعبان على المركز الثالث والرابع من خلال مونديال كاس العالم 2014 المقام حاليا فى البرازيل بقارة امريكا الجنوبية .
الفريقين
هولندا vs الارجنتين
البطولة : كأس العالم مونديال البرازيل 2014 .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1, 2, HD1, H
نصف النهائى
الحكم: كونيت ساكير( تركيا) تعليق : علي محمد علي - رؤوف خليف - فهد العتيبي - عصام الشوالي
توقيت المباراة :00 :8 بتوقيت مصر
القنوات الناقلة :beIN SPORTS 1 HD
beIN SPORTS 2 HD
القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة هولندا والارجنتين 2014-7-9 كأس العالم Reviewed by Wael Elyamani on 7/09/2014 08:22:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.