مشاهدة مسلسل الكبير اوى الجزء الرابع الحلقة الثانية 2

مشاهدة مسلسل الكبير اوى الجزء الرابع الحلقة الثانية 2 .
كشف الفنان احمد مكي عن ثاني حلقاته فى مسلسل الكبير اوي الجزء الرابع، وقال ان هذا المسلسل وصل الى تلك المرحلة بفضل جهود المنتجين والمخرجين الذين سهروا الليالى، وذلك حتى يخرج بهذة الصورة الرائعة للجمهور. وهناك اشياء فريدة فى هذة الحلقة وهى ظهور الاخ الثالث للفنان احمد والذى يجسد شخصية الكبير اوي، وكان الاستاذ حزلقوم وهو الاخ الاصغر لهم قد سافر الى بلاد الخارج وعمل وتعب حتى كون ثروة كبيرة من الاموال، وعندما عاد الى اخوته قام بشراء البيت، ويذكر ان البيت كان قد تم بيعة لاناس اخرون، وبذلك قد يتم الحجز عليهم ويكونوا بلا ماوي الى الابد ولكن عودة الاخ هي التي انقذتهم جميعا من هذة المصيبة التي كادت تحل بهم.

كما ان هناك انباء عن حلقة مميزة، وفيها ترقص الفنانة دنيا سمير والتي تجسد شخصية الحاجة هدية زوجة الكبير، على اغنية بشرة خير للفنان حسين الجاسمى السعودى، وقالت مصادر ان هناك الكثير من الجمهور ينتظر هذة الحلقة بفارغ الصبر ونحن، نتوعد لكم بعرضها هنا قبل وصولها الى الانترنت.

ومسلسل الكبير أوى ن بطولة أحمد مكى، ودنيا سمير غانم، وهشام إسماعيل، وسليمان عيد، ومحمد شاهين، وسعيد طرابيك، ومحمد سلام، وحسين حجاج، وسيناريو وحوار مصطفى صقر، والمخرج المميز احمد الجندي.

سوف يتم اذاعة المسلسل على قناتين سي بي سي و قناة زي الالوان، لي قناة سي بي سي في تمام الساعة السابعة وقت الافطار.
كما ان الاخ العاقل حزلقوم كان قد ركب الطائرة المسافرة الى السعودية ووقف مع بنت مضيفة فى الطائرة، وتحدث معها الى بضع دقائق وعرض عليها ان تاخذ فلوس ولكنها رفضت وابت ان تفعل ذلك، وعلى هذا فتحت باب الطائرة وكادت ان تسقط فور دخولها المملكة العربية السعودية.
مشاهدة مسلسل الكبير اوى الجزء الرابع الحلقة الثانية 2 Reviewed by Wael Elyamani on 6/30/2014 05:35:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.