مشاهدة مباراة البرتغال وامريكا بث مباشر 23/6/2014 على قناة بين سبورت HD

Wael Elyamani | 6/23/2014 12:58:00 ص | 0 التعليقات

مشاهدة مباراة البرتغال وامريكا بث مباشر 23/6/2014 على قناة بين سبورت HD
المنتخبان لديهم نفس طموح الفوز.. أمريكا لحسم الصعود ، والبرتغال للإبقاء على آمالها في التأهل لدور ال 16 .. ولكن تختلف الحالة المعنوية لهما ، حيث يدخل رفاق رونالدو المباراة بجراح الهزيمة برباعية من ألمانيا في المباراة الأولى ، ويأملون أن تلتئم في مباراة الليلة ، بينما الحالة المعنوية للمنتخب الأمريكي مرتفعة ، بعد الفوز على غانا 2-1 ويعلم نجومه أن الفوز يعني تصدر المجموعة وضمان التأهل .

البرتغال لا شك ستعاني خلال هذه المباراة ، نظرا للغيابات المؤثرة في الفريق ، حيث يغيب المدافع بيبي لطرده في اللقاء السابق ، والظهير الأيسر فابيو كوينتراو المصاب والذي إنتهت البطولة بالنسبة له .. بالإضافة لحالة نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو ، فرغم تأكيد الجهاز الفني جاهزيته للقاء ، إلا أن وضعه للثلج على ركبته أثناء التدريب ، أصاب جماهير البرتغال بالقلق .

المنتخب الأمريكي لن يكون مكتمل الصفوف بعد إصابة ديميسي والديتور وبيسلر ، ويعلم صعوبة مهمته أمام منتخب يقوده أفضل لاعب في العالم ، متعطش لإحراز الأهداف بعد تألق معظم النجوم في المونديال ، وإحرازهم أهداف لمنتخاباتهم وخاصة منافسه ميسي الذي أحرز هدفين خلال اللقائين ، ولكن المنتخب الأمريكي يعول على جماعية الأداء والقوة والسرعة التي يجيدها لاعبوه .. كما ان المدرب كلينسمان يعلم جيدا أداء المنتخب البرتغالي الذي واجهه ، وهو يدرب المانيا في تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال 2006 ، وفازت خلالها المانيا 3 - 1 .

باولو بينتو مدرب البرتغال قال :'الفريق سيبدأ اللقاء وهو مستعد للهجوم مثلماً فعل أمام ألمانيا ، سننزل إلى أرض الملعب بنفس العقلية ، هزيمتنا لا تعني أنه يجب علينا تغيير أي شيء، يجب علينا الفوز أو نبدأ في إعداد حقائبنا للرحيل ، ليس هناك أي سيناريو اَخر .. ولن تكون المسؤولية ملقاة على عاتق رونالدو فقط فهذا غير منطقي.'

في المقابل فإن كلينسمان أكد على صعوبة اللقاء وقال: البرتغال ستسعى للفوز ، فالفريق غاضب من رباعية ألمانيا ، ولا أعلم ماذا سيفعل رونالدو وهو غاضب ؟ .. لكني أعتقد أنه سيتألق ، وسيسبب بعض القلق للدفاع الذي أثق في لاعبيه ، وأيضا لدينا دافع قوي للتأهل للدور الثاني وسنلعب للفوز .


 تسعى البرتغال الى تجنب سيناريو مشاركة 2002 في كوريا الجنوبية واليابان وذلك عندما تتواجه مع الولايات المتحدة اليوم على ملعب “ارينا امازونيا” في ماناوس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لمونديال البرازيل 2014 . وكان المنتخب البرتغالي استهل مشواره في مشاركته المونديالية الرابعة على التوالي والسادسة بهزيمة مذلة تماما أمام نظيره الألماني برباعية نظيفة في مباراة شهدت طرد مدافعه بيبي الذي أوقف لمباراة واحدة وغرم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد اعتدائه على توماس مولر، كما خسر جهود ظهيره فابيو كوينتراو الذي لم يتمكن مواصلة مشواره في النهائيات .

الاقسام:

عن جريدة هاللو مصر :
اخبار مصر والعالم اليوم واخبار المال والاقتصاد والبورصة واسعار الصرف واخبار المسلمين والرياضة!

0 التعليقات