توقعات الابراج ليلي عبد اللطيف اليوم الجمعة 20-6-2014 , برجك اليوم ليلي عبد اللطيف 20 يونيو 2014

Wael Elyamani | 6/20/2014 05:23:00 ص | 0 التعليقات

توقعات الابراج ليلي عبد اللطيف اليوم الجمعة 20-6-2014 , برجك اليوم ليلي عبد اللطيف 20 يونيو 2014    حظك اليوم الجمعة 20/6/2014  الابراج الصينية والتوقعات الفلكية للابراج مع علماء الفلك وتوقعات الدكتورة ماغى فرح وعبير اللباد وكارمن شماس وعبد العزيز الخطابي ونجلاء قباني وجوي عياد والفلكي احمد شاهين وجمانة قبيسي وجاكلين عقيقي وميشال حايك وهالة عمر ومحمد فرعون وليلي عبد اللطيف ونيفين ابو شالة وابراهيم حزبون ويقدم العلماء حظك اليوم مهنيا وحظك اليوم عاطفيا وحظك اليوم صحيا لليوم الجمعة20/6/2014 ويوجه علماء الفلك النصائح الواجب فعلها مع كل الابراج برج الحمل وبرج الثور وبرج العقرب وبرج الاسد وبرج القوس وبرج السرطان وبرج العذراء وبرج الجوزاء وبرج الميزان وبرج الجدى وبرج الدلو وبرج الحوت لشهر يناير وفبراير ,ومارس وابريل ومايو ويونيو ويوليو اغسطس وسبتمبر واكتوبر ونوفمبر وديسمبر وتعرف ايضا على حظك من برجك وحجرك الكريم وما يجب ان تفعلة مع الحبيب ومعرفة مدى توافق برجك مع الحبيب وشعورة تجاهك فى الابراج الهوائية والابراج المائية والابراج الصينية الابراج اليوم الجمعة20/6/2014 , حظك اليوم الجمعة 20/6/2014 . توقعات الابراج اليوم الجمعة 20/6/2014 , توقعات الابراج الفلكيه اليوم 20/6/2014, توقعات ماغى فرح 20/6/2014 , ابراج 20/6/2014 , حظى اليوم الجمعة20/6/2014 , ابراج يوم 20/6/2014 كارمن شماس ,ابراج اليوم الجمعة20/6/2014 . حظك 20/6/2014 , توقعات اليوم الجمعة20/6/2014 , الابراج اليوم الجمعة20/6/2014 , حظك اليوم 20/6/2014 , ابراج اليوم 20 يونيو 2014 , توقعات الابراج اليوم 20 يونيو 2014 , برجك 20/6/2014 , حظك 20/6/2014 , عالم الابراج والفلك 20/6/2014 , ابراج الحظ اليوم الجمعة20/6/2014 , الابراج الرومانسية اليوم الجمعة20/6/2014 abraj 20day 20/6/2014 , abraj 20 2014 , abraj magi farah alyoum May 20/6/2014 , ابراج ياسر الداغستاني اليومالجمعة, توقعات الابراج ابراهيم حزبون اليوم يونيو 2014 , توقعات هالة عمر 2014 , الابراج الشمسيه اليوم الجمعة20/6/2014 ,توقعات حسن الشارني 20/6/2014 , توقعات ايلين معلوف 2014 , ابراج نجلاء قباني 20/6/2014 , حظك مع مايك فغالي 20/6/2014 , توقعات الابراج 20 يونيو 2014 , تنبؤات الابراج ماغي فرح لعام 2014 , تنبؤات الابراج ماغي فرح لعام 2014 , ابراج سمير طنب اليوم الجمعة, 20/6/2014 , توقعات كارمن شماس 2014 , ابراج كارمن شماس , الابراج اليوميه 20/6/2014 , الفلك والابراج والتوقعات 2014 , قراءات وتوقعات الأبراج لسنة 2014 , ماهي صفات كل برج في العلاقات العاطفية والرومانسية , أبراج – حركة النجوم والكواكب يوميا , تفقد مدى برجك اليوم وبرج الحبيب عبر صفحة ابراج السومرية مع عالمة الفلك جاكلين عقيقي بالاضافة الى ابراج اليوم والحظ وتوقعات سنة 2014 اعرف اكثر عن حظك , abraj horoscope alyoum 20/6/2014 j توقعات برج الجدي 20-6-2014, توقعات برج الأسد 20-6-2014, توقعات برج الثور 20-6-2014, توقعات برج الجدي 20-6-2014, توقعات برج الجوزاء 20-6-2014, توقعات برج الحوت 20-6-2014, توقعات برج الدلو 20-6-2014, توقعات برج السرطان 20-6-2014, توقعات برج العذراء 20-6-2014, توقعات برج العقرب 20-6-2014, توقعات برج القوس 20-6-2014, توقعات برج الميزان 20-6-2014
برج الحمل اليوم
مهنيا :: كن شجاعًا واقتسم آمالك ورغباتك مع الآخرين، وسوف تتلقى الكثير من ردود الأفعال الإيجابية التي سوف تعطيك الحافز الإضافي لتحقيق أحلامك، كما ستقوم باجتذاب المزيد من المؤيدين. حتى في مكان العمل، سوف يستمع الآخرون بسهولة
إلى أفكارك، لكن لا تكن رافضًا للنصيحة والنقد، لأنها قد تكمِل وتحسِن من خططك.
عاطفياً:: اترك خلفك الترتيبات القديمة والمتعبة وواجه المجهول بثقة، ولكن توخى الحذر بحيث تحافظ على الأشياء المعتادة والهامة القائمة، مع التركيز على المستقبل. لا تختبئ، فالمعارف الجديدة ستتعامل معك بإيجابية، ويجب السماح للأصدقاء الجدد بدخول حياتك.
صحياً:: تواكب كل جديد على الصعيد الطبي بغية الإطلاع على ما يفيد وضعك الصحي.

برج الثور اليوم
مهنـــيا :: أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان
عاطفيا ً:: يوجد تناغم بينك وبين البيئة المحيطة بك، ويبدو أن الأضواء تحيط بك أكثر من المعتاد، وأنت شخص مهم في حياة الكثير من الأشخاص. سوف يوفر لك ذلك أفضل فرصة للحصول على صداقات أعمق أو اكتشاف حب حياتك.
صحياً :: خفف قدر المستطاع من إجهاد نفسك بأعمال مرهقة لا تجني منها إلا الوضع الصحي السيىء.

برج الجوزاء اليوم
مهنـــيا :: حاليًا، أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.
عاطفيا ً:: يدخل أشخاص جدد حياتك الخاصة اليوم، والأشخاص الذين تقابلهم يجدونك جذابًا للغاية، وقد يتقرب منك الكثيرون اليوم للتحدث إليك. كذلك حين تبدأ أنت التواصل مع الآخرين، فيصبح الغرباء أصدقاء سريعًا. اهتم بأي شخص يظهر لك اللطف والاهتمام، فقد تجد أصدقاء لمدى الحياة أو بشيء من الحظ، قد تتعرف على شريك أحلامك
صحياً :: لا تدع الآخرين يتلاعبون بوضعك الصحي من خلال إسدائك نصائح وإرشادات غير مدروسة طبياً.


برج السرطان اليوم
مهنيا :: لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.
عاطفيا ً:: أصبح التعامل مع الآخرين في الآونة الأخيرة صعب للغاية. فأنت تشعر باستمرار بعدم فهم الآخرين لك، حتى أن أصغر الأمور قد تتسبب في الكثير من الجدل. قد تواجه شكل من أشكال الرفض اليوم وهذا سيجعلك تتراجع بعض الشيء. سوف ترى إنه من المفيد أحيانًا الصبر على المشكلات لأنها في بعض الأحيان قد تحل نفسها بنفسها.
صحيا ً:: خفف من رفع الأشياء الثقيلة فقد تعرض ظهرك لآلام حادة.

برج الاسد اليوم
مهنيا :: كل ما تقوم بعمله حاليًا يتم على الفور وعلى أكمل وجه. كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل معجبون بحماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور من الجانب الجيد وقدرتك على أداء كل شيء بكفاءة، مما يزيد من ثقتك بنفسك بدرجة عالية. احرص على تبادل هذا الإعجاب بنفس القدر وأن لا تنتابك النرجسية، فمتى ساءت الأمور وصارت بالعكس ، فإنك ستحتاج إلى ذلك الدعم والمعاملة.
عاطفياً:: تمر بفترة من السلام، وتمر لقاءاتك مع الآخرين بشكل جيد وتجد الجميع ودودين. يتعامل الأصدقاء والعائلة معك بإيجابية ويشجعون سلوكك الإيجابي. إذا كان لديك شعورًا بوجود بعض المشكلات الخفية بينك وبين الشريك أو الأصدقاء المقربين، الوقت الآن مناسب لحلها.
صحياً:: حاول أن تتنقل بين العمل والبيت مشياً والتخفيف من استعمال السيارة قدر المستطاع

برج العذراء اليوم
مهنيا :: على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير.
عاطفياً:: تكتشف أن العلاقات الشخصية لا تسير دائمًا حسب الخطة؛ فهي تتغير باستمرار. إذا كانت حياتك غير مستقرة، ركز على الاحتفاظ بما تبقى من هدوئك. يجب أن تفعل ذلك لكي تتعامل مع الخلافات الحادة مع الشركاء بهدوء مع الأخذ في الاعتبار وجهة نظرهم.
صحياً:: أنّى تحل تلفت الأنظار، فإلى جانب الوسامة أنت تتمتع بجسم رشيق وصحة رائعة.



برج الميزان اليوم
مهنيا :: حاليًا أنت ممزق بين الرغبة في إنجاز الأمور وخيبة الأمل لوجود حدود لذلك. لا تستخدم إصرار غير المشروط في كسر الحواجز، لأن المحيطين بك قد يفقدون صبرهم ويهجروك. انتظر حتى تهدأ الأمور ويمكنك التعامل مع الآخرين بتفهم وصبر أكثر.
عاطفياً:: حاول ممارسة القليل من التواضع في حياتك الخاصة أيضًا، ويجب أن تدرك أن رأيك ليس مقياسًا لكل شيء. استجب بدون انفعال، فقد يتعامل شريكك مع هذا العصبية بجدية أكثر مما تتخيل. يجب أيضًا أن تمتنع عن التعليق على كل الناس والأشياء من حولك.
صحياً:: لا تبدِ تذمراً من النهوض باكراً والقيام بساعة مشي كل يوم، فأنت تترافق مع أشخاص أعزاء عليك

برج العقرب اليوم
مهنيا :: اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.
عاطفياً:: إذا كانت الأمور لا تسير بشكل جيد في حياتك الخاصة، يجب أن تتخذ موقفًا، وإذا أمكن، يجب أن تتخذ بعض القرارات الصعبة وتواجه بعض المشكلات غير المتوقعة. خلال ذلك، لا يجب أن تفقد الإحساس بأهدافك النهائية، ولا تنسى أن رحلة الحياة في حد ذاتها قد تكون هي الجائزة.
صحياً:: لا تستخف بأي عارض صحي بسيط واعره كل اهتمامك واستشر طبيبك بسرعة

برج القوس اليوم
مهنيـــا :: في العمل، أنت ذو تأثير مهدئ، ويلجأ إليك الزملاء لطلب النصيحة والمساعدة، وما أحسن هذا بالنسبة لثقتك وإيمانك بذاتك. تستطيع مواجهة أي شيء بسهولة. لكن لا تنسى أقرب الأمور إلى قلبك لأنك عندئذ سوف تمر بتجربة التناغم الكامل مع أحبائك. حالتك الصحية ممتازة، ولكن قد تتحسن أكثر من خلال الأنشطة الرياضية. هذه هي أحدى طرق الإعداد لأوقات صعبة قادمة.
عاطفيا ً:: تشعر أنك في حالة جيدة، والجميع من حولك يلاحظون ذلك ويستجيبون له بإيجابية، خاصة عندما تتعامل بنفس الطريقة الودودة. حان الوقت للاستمتاع بالحياة مع حبيبك، أو مع الأصدقاء والعائلة. خطط للقيام لبعض الأنشطة في وقت فراغك وجرب بنفسك مدى روعة هذه اللحظات.
صحيـا ً:: لا تدع العمل يسيطر على حساب الاهتمام بصحتك، فلكل شيء أوانه، وللرياضة أوقاتها الضرورية.

برج الجدي اليوم
مهنيــا :: قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.
عاطفياً:: حياتك العاطفية شيقة للغاية، والذي يعينك على ذلك هو امتلاك أسلوب أكثر مراعاةً للآخرين. لا تعادي شريكك، فتصرفاتك هي أحد أسباب حدوث الاحتكاك في العلاقة. إذا ركزت على نفسك بعض الشيء الآن، فستجد إنه من السهل اجتياز العقبات والتركيز على المستقبل.
صحيـاً:: مايو بعض التمارين الصباحية قبل التوجه إلى العمل، هي مفيدة للصحة.

برج الدلو اليوم
مهنـــيا :: يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا!
عاطفيا ً:: تشعر عائلتك وأصدقاؤك بانجذابهم إليك في الوقت الحالي، وسوف يمطرونك بالكثير من الاهتمام. لديك تأثير مهدئ على شريكك، ويعتبرك الآخرون كاتم أسرار ومتحدث واضح. حان الوقت لإحياء صداقات قديمة ونسيان أية خلافات بينكم حدثت في الماضي.
صحياً :: حدث سعيد يعيد إليك العافية وينسيك مشاكلك الصحية ويبقيك في حال من الحبور لا توصف.

برج الحوت اليوم
مهنيـــا :: في الغالب لن تصادفك أية عقبات من الآخرين، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود. إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد. اليوم يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل. فقط عليك ترك التوتر اليومي ورائك.
عاطفياً :: لا تتجاهل الأصدقاء والعائلة والمعارف، فهؤلاء الأشخاص دون غيرهم هم الأكثر حاجة إلى اهتمامك، والآن أكثر من ذي قبل. يجب أن تستثمر وقت أكثر مع شريكك في الاختلاط بالأصدقاء وتجربة الأنشطة الجماعية. سوف يساعد هذا على تكوين الشبكات الاجتماعية وتقوية صلاتك. في يوم من الأيام، سوف تنظر إلى الوراء لتلقي نظرة على هذه الأوقات السعيدة التي لا تُنسى.
صحيا ً :: مايو بعض التمارين الصباحية قبل التوجه إلى العمل، هي مفيدة للصحة.
 عزيزي القارئ.. نود أن نحيطك علمـًا أن قراءة الأبراج للتسلية والترفية فقط

الاقسام:

عن جريدة هاللو مصر :
اخبار مصر والعالم اليوم واخبار المال والاقتصاد والبورصة واسعار الصرف واخبار المسلمين والرياضة!

0 التعليقات