مشاهدة مسلسل دكتور امراض النسا الحلقة الثانية -2

مشاهدة مسلسل دكتور امراض النسا الحلقة الثانية -2
مشاهدة مسلسل دكتور امراض النسا الحلقة الثانية فى رمضان.
قام الفنان القدير مصطفى شعبان بعمل حلقات درامية، يقال عنها انها اكثر من رائعة، ففى ثانية حلقات تتحدث القنوات عن انة قد قام الفنان بضرب زوجة الاولى والتي تزوجها على حب فى حضور عمة.

وقد انقلبت احداث تلك المسلسل راسا على عقب ولم تكمل فرحه العريس فى اول ليلة فى زفافة، وقد تناقلت اخبار عن ان الدكتور مصطفى شعبان سوف يحب زوجة اخرى وهى ايضا سوف تقبل بالزواج منة، وان الفنان القدير احمد بدير يقوم بدور العم

للدكتور مصطفى بن الحاج شعبان وهو ايضا يمثل دور الدكتور عمر المتخصص فى امراض الحريم.

“أمراض نسا” بطولة مصطفى شعبان وحورية فرغلي وصابرين وإيمان العاصي وطارق صبري وأحمد عصام وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج محمد النقلي ومقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم.

يرصد المسلسل حياة طبيب أمراض نساء شاب (مصطفى شعبان)، لديه العديد من العلاقات النسائية، ولكنه يقرر أخيرا الزواج. وفي ليلة زفافه يجد أن ماضيه يطارده دوما ولا يستطيع الهروب.

هذا ويرى بعض الجمهور ان من اقول الحلقات هي الثانية، وذلك لانها كان الاكثر توقعا انها سوف تصدر فى ثاني ايام رمضان، ويحظى المسلسل بمتابعة كبيرة من الوسط الفنى، وقد شكر بعض الممثلين المنافسين للفنان انة قد ذاكر الحلقات كويس وابدع في التقديم بشكل واضح.

وقد صرح الفنان مصطفى شعبان انة تعب كثيرا حتى وصل الى تلك المرحلة العالية من الفوز والتقدم، كما ان موقعنا وبأسم المبرمج القدير، محمد احمد عبدالفتاح نتمنى لة كل التوفيق.

ونتمنى لكم مشاهدينا الكرام قضاء اجمل الاوقات فى رمضان.
مشاهدة مسلسل دكتور امراض النسا الحلقة الثانية -2 Reviewed by Wael Elyamani on 6/30/2014 02:02:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.