إحدى شركات المقاولات الكبرى بالمملكة العربية السعودية تطلب 3 ألاف عامل مصري

Wael Elyamani | 4/21/2014 04:54:00 م | 0 التعليقات

إحدى شركات المقاولات الكبرى بالمملكة العربية السعودية تطلب 3 ألاف عامل مصري
أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة، عن طلب إحدى شركات المقاولات الكبرى بالمملكة العربية السعودية، 3 ألاف عامل مصري من أبناء محافظة سوهاج للعمل علي بعض المهن الفنية بقطاع المقاولات، بمرتب حسب سنوات الخبرة يتراوح ما بين 1600 إلى 2300 ريال سعودي.

وقالت ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة، إن فرص العمل المطلوبة تضمنت مزايا تأمينية وصحية ، بجانب توافر السكن، والمواصلات من محل الإقامة إلي مكان العمل.

أشارت وزيرة القوى العاملة، في بيان صحفي اليوم الاثنين، إلى أن المهن المطلوبة تضمنت ''حداد ونجار مسلح، وعمال بناء ، ومبيض محارة ، ونقاش ومبلط''، على ألا يزيد السن عن 40 سنة، والعامل العادي لا يزيد عن 30 سنة.

وأوضحت عشري، أنه على من يرغب في شغل هذه المهن، عليه التقدم شخصيا بداية من الغد الثلاثاء إلى مكتب وكيل الوزارة بمديرية القوى العاملة والهجرة بمحافظة سوهاج، على أن يكون مع المتقدم صورة من بطاقة الرقم القومي.

وتابعت الوزيرة، أن اللجنة المكلفة بالاختيار من قبل الشركة الطالبة للعمالة تقوم بالاختبار العملي للمتقدمين في مركز التدريب المهني التابع للمديرية،  مشيرة إلى أنه لا يتم النظر للمهنة المدونة ببطاقة الرقم القومي للمتقدمين للاختبار،  حيث أن المديرية سوف تقوم بمعاونتهم علي تغير المهنة بعد النجاح في الاختبار العملي.

وأكدت عشري، أن المديرية لا تقوم بتلقي أية رسوم من المتقدمين علي هذه الخدمة  حيث أنها تقدم مجانا، وذلك انطلاقا من دورها في توفير فرص العمل داخليا وخارجيا.

ولفتت إلى أن مديرية القوي العاملة بسوهاج يتوافر لديها العديد من فرص العمل بالداخل في القطاع الخاص والاستثماري، وعلى من يرغب في شغلها التقدم للمديرية بطلب للحصول على فرصة عمل طبقا لمؤهلاته.

الاقسام: , ,

عن جريدة هاللو مصر :
اخبار مصر والعالم اليوم واخبار المال والاقتصاد والبورصة واسعار الصرف واخبار المسلمين والرياضة!

0 التعليقات