أهداف مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الثلاثاء 29/4/201 نصف نهائي دوري الأبطال

Wael Elyamani | 4/30/2014 03:32:00 م | 0 التعليقات

أهداف مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الثلاثاء 29/4/201 نصف نهائي دوري الأبطال
اعطى المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي درساً قاسياً لكل من شكك بقيمته الفنية والتدريبية بقيادته نادي ريال مدريد الى نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم  بتخطيه حامل اللقب نادي بايرن ميونخ الالماني بعد تغلبه عليه بأربعة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء الثلاثاء على ملعب اليانز ارينا في الماني ضمن اياب نصف النهائي من المسابقة .

تقدم النادي الملكي بالنتيجة اولاً عبر المدافع سيرجو راموس بتوقيعه على الهدف الاول في الدقيقة 16 بعد ركلة ركنية نفذها لاعب خط الوسط الكراوتي لوكا مودريتش قفز لها المدافع الدولي فوق الجميع ليودع الكرة على يسار الحارس نوير .

وبعد اربع دقائق عاد راموس ليزرو الشباك مرة جديدة بتسجيله الهدف الثاني للريال والثاني له شخصياً في اللقاء بكرة رأسية اخرى ، وفي الدقيقة 34 وجه افضل لاعب في العالم البرتغالي كريسيتانو رونالدو الضربة القاضية للنادي البافاري بتسجيله الهدف الثالث والخامس عشر له في البطولة .

وفي الشوط الثاني حاول النادي الالماني تذليل النتيجة بتسديدة من الجناح الطائر الهولندي ارين روبين ولكن كرته مرت بجانب القائم للحارس كاسياس ، وحاول البديل ماريو غوتزة عندما وصلته كرة من روبين رفعها من فوق المدافع ليسددها بيمناه لتأتي بعيدة فوق مرمى النادي الملكي .

وقبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة عاد صاروخ ماديرا ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الثنائية والرابع لفريقه الملكي بعد ركلة حرة مباشرة رائعة على طريقة الايطابي اندريا بيرلو من تحت الجدار  ليعجز الحارس نوير عن التصدي لها ، ليرفع عدد اهدافه في المسابقة الى 16 هدفاً ويصبح الهداف التاريخي للبطولة في عام واحد .

لينتهي اللقاء بفوز نادي ريال مدريد برباعية بيضاء وليثأر من خروجه امامه عام 2011 في نفس الدور علماً ان مباراة الذهاب انتهت ايضاً لصالح النادي الاسباني بهدف نظيف سجله المهاجم الفرنسي كريم بن زيما ، لينتظر ريال مدريد في نهائي لشبونة المتأهل من لقاء تشيلسي مع اتلتيكو مدريد .

الاقسام: ,

عن جريدة هاللو مصر :
اخبار مصر والعالم اليوم واخبار المال والاقتصاد والبورصة واسعار الصرف واخبار المسلمين والرياضة!

0 التعليقات