فيديو: مراسل يقوم بفتح سوستة فستان ميريام فارس علي الهواء 2014

فيديو: مراسل يقوم بفتح سوستة فستان ميريام فارس علي الهواء 2014
المؤتمر الخاص بالإعلان عن بدء تصوير المسلسل الجديد "اتهام"، شهد موقف مثير كان بطلته النجمة ميريام فارس، بطلة المسلسل. وبينما كانت تجري ميريام لقاء مصور مع إحدى المواقع الإخبارية الفنية، طلبت النجمة اللبنانية من محاورها أن يقوم بسحب "سوستة" فستانها!
الأمر بدأ بينما كانت تتحدث ميريام عن الملابس والمجوهرات التي ترتديها، وتأكيدها على أن جميعها ترتدي لماركات عالمية.

وعند الحديث عن فستانها القصير الذي ارتدته خلال المؤتمر، طلبت ميريام من المحاور أن يفتح "سوستة" الفستان ليقوم بالتأكد من ذلك. واستدارت النجمة اللبنانية للمحاور، ليقوم الأخير بتنفيذ ذلك فعلا، والتأكد عبر العلامة الموجودة داخل الفستان من الخلف. وبدأت النجمة اللبنانية ميريام فارس تصوير أولى مشاهد مسلسلها التليفزيوني الأول، الذي يحمل اسم "اتهام"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2014.

وعقدت ميريام مؤتمرا صحفيا في العاصمة اللبنانية بيروت، في حضور فريق عمل المسلسل، للإعلان عن بدء التصوير، والإجابة على بعض الأسئلة المتعلقة بالعمل. أقيم المؤتمر في فندق "فور سيزونز"، وحضره بعض وسائل الإعلام والصحافة.

قالت ميريام في المؤتمر إنها وافقت على مسلسل "اتهام" لأنها بكت بعد قراءته، وتاثرت بالقصة وبموقف بطلته، لذلك وافقت على خوض هذه التجربة في الوقت الحالي، رغم رفضها التمثيل من قبل.
فيديو: مراسل يقوم بفتح سوستة فستان ميريام فارس علي الهواء 2014 Reviewed by Wael Elyamani on 4/21/2014 09:24:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.