تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 15/04/2014

Wael Elyamani | 4/15/2014 02:57:00 م | 0 التعليقات

 تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 15/04/2014
بدأ العرض التلفزيوني للرو بمشاهد للصالة الممتلئة بالكامل وبصخب من الجماهير، وسبق ذلك الإعلان عن إقامة بطولة تصفيات لتحديد المرشح الأول للمنافسة على لقب القارّات في اكستريم رولز 2014، وسيشترك بها مارك هنري وسيزارو وروب فان دام وألبرتو دلريو وشيمس وجاك سواغر ودولف زيغلر وباد نيوز باريت.

وفي أول مشهد ظهر جميع المصارعين وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان وابنته ستيفاني والمدير التنفيذي تربل اتش استعدادا لتكريم المصارع الأسطوري الذي رحل الأسبوع الماضي ألتيميت وريور، ثم تبعها بث فيديو خاص تم إعداده عن تاريخ هذا المصارع الكبير.

طلب المذيع وعضو قاعة المشاهير جيري "ّذا كينغ" لولير من الجميع الوقوف دقيقة صمت بينما تقرع الأجراس عشرة مرات، ثم أعلن أن هذا العرض سيكون بمثابة الإحتفال بتاريخ المصارع الأسطوري ألتيميت وريور وإنجازاته الكبيرة في حلبات المصارعة. تم الإعلان بعد ذلك عن عدد من المواجهات التي ستحصل في هذا العرض.


النزال الأول
تصفيات بطولة القارّات
روب فان دام - يهزم - ألبرتو دلريو

تأهل المصارع المخضرم روب فاندام إلى الدور الثاني وسيواجه الفائز من نزال المصارع سيزارو ومارك هنري. عرضت لقطات من الحدث الرئيسي لعرض الأسبوع الماضي بين تربل اتش وأورتن وباتيستا ضد دانيال براين وتدخل فريق الدرع وهجومهم على تربل اتش.

ظهرت ستيفاني مكمان برفقة زوجها تربل اتش خلف الكواليس انضم لهما كل من راندي أورتن وديف باتيستا للحديث عن موضوع ما لم تتم تغطيته من قبل الكاميرات، ثم بثت لقطات للراحل ألتيميت وريور من عرض سمر سلام عام 1988 وفوزه بلقب القارّات آنذاك.

عاد التركيز بعد الفاصل الإعلاني على الحوار بين تربل اتش وحلفائه راندي أورتن وديف باتيستا وقال الأول لأن لديهم مشكلة أكبر من دانيال براين هذا الأسبوع وهي فريق الدرع ذا شيلد، وقال أنه لا يعلم كيف سيتم إيقافهم  لتتدخل ستيفاني وقالت أنها تعرف من سيوقفهم وستتولى هي هذا الموضوع.

عاد تربل اتش للتركيز على موضوع توحيد الصفوف وقال أن اجتماعهم الثلاثة في صف وخانة واحدة يعني أن لا أحد يستطيع الوقف في وجههم على الإطلاق بما فيهم فريق الدرع ذا شيلد، جاء رد باتيستا وراندي أورتن سلبيا بعض الشيء حينما ركز كلاهما على حصوله على لقب WWE للوزن الثقيل.


النزال الثاني
فريق كيرتس اكسل ورايباك - يهزم - فريق كودي رودس وجولدست

ظهرت بطلة السيدات الجديدة بييج وتم استعراض لقطات من فوزها المفاجئ على اي جي في عرض الرو الماضي بعد جدال طويل من قبل اي جي.


النزال الثالث
بييج - تهزم - اليشا فوكس

تم استعراض أحداث المواجهة التي حصلت بين باتيستا وراندي أورتن كفريق ضد الأوزوز على لقب الزوجي في عرض الرو الماضي، وتم الإعلان عن نزال إعادة بين الفريقين في هذا العرض.


النزال الرابع
فريق باتيستا وراندي أورتن - يهزم - فريق جيمي وجاي أوزوز

انتهى النزال لمصلحة أورتن وباتيستا بسبب تدخل فريق الدرع وهجومهم على الأول بجانب الحلبة والثاني داخل الحلبة، مما دفع الحكم لإنهاء النزال لمصلحتهم.

ظهر باتيستا وأورتن خلف الكواليس عاضبين بشدة بسبب تدخل فريق الدرع وقبلهما المدير التنفيذي تربل اتش وزوجته ستيفاني مكمان وعاتبهما قائلا لقد قلت لكما ذلك.


دخل بول هيمان إلى الصالة وعرّف الجماهير على نفسه كعادته وقال لهم أردت أن أذكركم بما فعله موكلي بروك ليسنر بكسر السلسلة وكرر ما قاله أكثر من مرة، وأضاف أن ليسنر طلب منه عرض صور أسطورية لفوزه على أندرتيكر وأخذ يعرضها على الشاشة الكبيرة ويعلق عليها محاولا استفزاز الجماهير ثم قدّم فتاه الجديد سيزارو.


النزال الخامس
تصفيات بطولة القارّات
سيزارو - يهزم - مارك هنري

قدّم سيزارو كعادته أداءا ملفتا للغاية وأنهى النزال بضربة نيوتيلايزر بعد حمله لمارك هنري، وأعلن بول هيمان بنفسه نتيجة النزال مطلقا لقب ملك الأرجحة على فتاه الجديد سيزارو.

تحدث تريبل اتش لمدير عرض الرو الشاب براد مادوكس وطلب منه أن يذهب لإخبار فريق الدرع بأن لديهم نزالا في الحدث الرئيسي لهذا العرض، وتساءل مادوكس إن كان عليه أن يخبرهم عن هوية خصومهم فأجابته ستيفاني بالرفض.


النزال السادس
الكساندر روسيف - يهزم - اكزافير وودز

هاجم أليكساندر روسيف المصارع المخضرم ار تروث الذي دخل إلى الحلبة غاضبا من عنف روسيف المفرط تجاه صديقه وودز. تم عرض لقطات للأسطورة التيميت وريور من عرض سمر سلام 1990.


النزال السابع
تصفيات بطولة القارّات
المصارع شيمس - يهزم - جاك سواغر

تمكن شيمس من هزيمة سواغر بعد نزال قوي ومثير وسيواجه في الدور الثاني الفائز من مواجه دولف زيغلر وباد نيوز باريت.


النزال الثامن
بيغ شو - ضد - داميان ساندو

ظهر المصارع داميان ساندو في الحلبة يتحدث عن نفسه ويقول أنه الأحق بأي فرصة في WWE من الجميع لأنه استحقها، وأخذ يتجادل مع الجماهير ورفض الصمت حتى أثناء دخول بيغ إلى الحلبة، ثم أخذ يلوم الجماهير ويسألهم إذا كانوا يعتقدون أنه لا يستحق تلك الفرص. ثم أخذ يوجه حديثه لبيغ شو ويسأله إن كان يرى أمامه بطلا مستقبيلا، ليأتي رد بيغ شو هادئا بلكمة أسطقت ساندو أرضا. ولم يلعب نزاله ضد بيغ شو.

دخل المصارع براي وايت إلى الحلبة وأخذ يتحدث عن نفسه بأنه شخص مختلف تماما عن غيره واصفا نفسه بالمدمر، وقال للجماهير أن بإمكانهم تلقيبه بما يريدون لكنه سيقول لهم كذبة  أخرى، وانتقل من خلال هذه النقطة للحديث وتهديد جون سينا وقال للجماهير أنه ومن هذه اللحظة يعدهم بمنع ذلك الوحش سينا بالكذب عليهم.

ظهر جون سينا عند مدخل الصالة وقال أنه يريد أن يحظى ببعض المرح وأخذ يسخر من براي وايت ويسأله لماذا هوه بكل تلك الجدية، وقال سينا أنه يريد أن يعامله بطريقة مختلفو هذه المرة وأنه سيحظى ببعض المرح معه، ثم أخذ سينا يسخر من براي وايت وفريقه واحدا تلو الآخر.

وأخذ جون سينا يستشهد بالجماهير ويقول أن الجميع يريدون المرح، وأن الإبتسامة على وجهه هي ما قد يجذبه إليه فقط، وتساءل سينا عن شخصية الأخت أبيجال وقال أن قام ببعض الأبحاث عنها على الإنترنت وسيكشف للجميع عن صورتها، وعرض صورة مركبة لبراي وايت يرتدي منديلا على رأسه وفعل نفس السخرية مع اريك روان ولوك هاربر.

رد براي وايت بأنه لا يستطيع تمالك نفسه من الضحك وطالب سينا ببعض الجدية، ورد الأخير قائلا إذا كان براي يريد بعض الجدية فعليه أن يبتعد عن المهرجين الذين يظهر برفقتهم منذ قدومه إلى WWE ويقاتل كرجل لوحده، فهو لا يستطبع ذلك على الإطلاق،


وأعلن جون سينا عن تحديه لبراي وايت في عرض اكستريم رولز 2014 في نزال قوي داخل القفص الحديدي وهو ما أعجب براي وايت، وقال أنه وسينا سيحظيان بأوقات مميزة وأعلن عن موافقته على مواجهة سينا في عرض اكستريم رولز 2014.


النزال التاسع
فريق ليلى وفاندانغو - يهزم - فريق إيمّا وسانتينو

ظهرت ستيفاني ماكمان تتحدث إلى كين وتوبخه على أفعاله وانسياقه وراء عضبه ودفعه لفريق الدرع للانفصال عن الإدارة بعد الكلام الذي قاله أثناء الأجتماع بهم الأسبوع الماضي، حاول كين الإعتذار لستيفاني لكنها عنّفته مجددا وطلبت منه أن يخرس، ووصفته بالمثير للشفقة وبالفاشل،


استمرت ستيفاني بتعنيف كين وأخذت تسأله أين ذلك الوحش المدمر وآلة القتل الحمراء وابن الشياطين المفضل، وأنها لا ترى سوا شخصا فاشلا أمامها، غضب كين كثيرا ووقف أمام ستيفاني ثم توجه لقناعه ورفعه وأعلن لستيفاني أنه سيعود للبس ذلك القناع الذي سيقضي على دانيال براين به.

تمت إعادة اللقطات التي ظهر بها المصارع الأسطوري الراحل ألتيميت ورويور الأسبوع الماضي في عرض الرو عندما تحدث عن الجماهير وشكرها وطلب منها صناعة الأساطير الجديدة. وتم التأكيد على أن الأسبوع الحالي سيخصص لتكريم الراحل من خلال شبكة WWE.


النزال العاشر
تصفيات بطولة القارّات
باد نيوز باريت - يهزم - دولف زيغلر

أمسك باد نيوز باريت بالمايكريفون بعد انتهاء النزال وقال أن لديه بعض الأخبار السيئة للجماهير بأن من يقف أمامهم هو بطل القارّات الجديد باد نيوز باريت.

تم تأكيد غياب بطل WWE للوزن الثقيل دانيال براين عن هذا العرض بسبب إجازو زواجه وبري بيلا،  وأعلن بعد ذلك عن مواجهته للمصارع كين الذي عاد للبس قناعه الأحمر من جديد.

دخل فريق الدرع إلى الحلبة من بين الجماهير بطريقتهم المعتادة ثم انتظروا دخول خصومهم في الحدث الرئيسي ليتبين أن ستيفاني قد أعدت لهم مواجهة ضد عدد كبير من المصارعين هم فاندانغو وألبرتو دلريو وهيث سلاتر وجيندر مهال وكيرتس اكسل ورايباك ودرو ماكنتير والكساندر روسيف وجاك سواغر وتايتوس أونيل وباد نيوز باريت.


النزل الحادي عشر
فريف الدرع ذا شيلد - ضد - فريق المصارعين

انتهى النزال لمصلحة فريق الدرع بسبب هجوم جميع المصارعين عليهم بشكل غير قانوني خارج الحلبة، ثم أعاد المصارعين سيث رولينز ورومان رينز ودين أمبروز إلى الحلبة وانقضوا عليهم جميعا وطرحوهم أرضا حتى دخل تربل اتش برفقة راندي أورتن وباتيستا إلى الحلبة.

بدأ الثلاثة هجوما آخر على فريق الدرع الذي حاول المقاومة لكن التعب كان قد نال منهم، ليتلذذ أعضاء فريف "إيفوليوشن" بتنفيذ ضرباتهم القاضية واحدة تلو الأخرى والتي أنهاها تربل اتش بضربة بيدجري على رومان رينز. وانتهى العرض على مشهد وقوف تربل اتش وأرتن وباتيستا في الحلبة مستعرضين قوتهم أمام الجماهير بينما بقي ثلاثي الدرع طريحي الأرض.

الاقسام:

عن جريدة هاللو مصر :
اخبار مصر والعالم اليوم واخبار المال والاقتصاد والبورصة واسعار الصرف واخبار المسلمين والرياضة!

0 التعليقات