مشاهدة أهداف مباراة تشيلسي وارسنال اليوم السبت 22/3/2014 تعليق فهد العتيبي

مشاهدة أهداف مباراة تشيلسي وارسنال اليوم السبت 22/3/2014 تعليق فهد العتيبي
فاز نادي تشيلسي على ضيفه نادي ارسنال في ديربي مدينة الضباب بتغلبه عليه بستة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم اليوم السبت على ملعب الستامفورد بريدج ضمن افتتاح الجولة الحادية والثلاثون من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم . في المباراة رقم 1000 للمدرب الفرنسي ارسن فينغر تحت قيادة نادي الارسنال تمكم البلوز من افتتاح التسجيل مبكراً عبر المهاجم صامويل ايتو في الدقيقة الخامسة بعد تمريرة من شورليه سددها الكاميروني بإقتدار على يمين الحارس البولندي وبعد دقيقتين فقط جاء الهدف الثاني لاصحاب الارض عبر الالماني شورليه بتسديدة متقنة على مشارف منطقة الجزاء عجز تشيزني عن التصدي لها .

وفي الدقيقة العاشرة اضظر المدرب البرتغالي الى اجراء اول تبديل له بإخراج صاحب الهدف الاول بعد تعرضه للاصابة ليعوض مكانه المهاجم الاسباني فيرناندو توريس .

وفي الدقيقة 16 تحصل تشيلسي على ركلة جزاء بعد ان صوب هازارد كرة نحو المرمى ليبعدها تشامبرلين بيده ليعطي الحكم الورقة الحمراء للاعب اخر وهو غيبس ومنها تمكن البلجيكي ايدين هازارد من ترجمة ركلة الجزاء الى هدف ثالث ، وليكمل الارسنال بقية اللقاء بعشرة لاعبين .

وفي الدقيقة 23 اخرج الفرنسي ارسن فينغر المهاجم الالماني لوكاس بودلوسكي ليدخل عوضاً عنه المدافع البلجيكي فيرمالين ليكمل الخط الخلفي ، وقبل نهاية الشوط الاول بثلاث دقائق عزّز لاعب خط الوسط اوسكار النتيجة بتسجيله الهدف الرابع بعد عرضية بالمقاس من توريس وضعها البرازيلي بيمناه في سقف المرمى .

وفي الدقيقة الاخيرة حاول الغانرز تذليل الفارق بتسديدة من المهاجم الفرنسي جيرو ولكن تصويبته هزت الشباك من الخارج لتنتهي الحصة الاولى بتقدم البلوز برباعية بيضاء .

وفي الشوط الثاني هدأ رتم اللقاء قليلاً واصبح اللعب منحصراً في منتصف الملعب مع اشراك المدرب الفرنسي لمواطنه فلاميني لإعطاء التوازن للغانرز ومساعدة ارتيتا في منتصف الملعب الذي كان سبباً في مجمل الاهداف ، وفي الدقيقة 60 هدد الفريق الزائر مرمى الحارس التشيكي بتسديدة جميلة من الاسباني سانتي كازورلا ولكن تصويبته مرت محاذاة القائم الايسر .

وعند الدقيقة 66 عاد اوسكار ليزور الشباك الغانرز ببصمه على الهدف الخامس والثاني له شخصياً بتسديدة جميلة من خارج منطقة الجزاء لم يتعامل معها الحارس البولندي تشيزني بشكل جيد لتعانق كرة البرازيلي الشباك .

وفي الدقيقة 71 ارتفعت حصيلة الاهداف عندما سجل لاعب خط الوسط المصري محمد صلاح الهدف السادس بعد تمريرة رائعة من الظهير الايسر الاسباني ازبيكويلتا كسرت فيها مصيدة التسلل وضعها الاول بيسراه تحت الحارس البولندي وهو الهدف الاول للهداف المصري بقميص تشيلسي في البريميرليغ .

وبهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده الى النقطة 69 في المركز الاول ، فيما توقف رصيد الارسنال عند النقطة 62 في المركز الثالث مؤقتاً بإنتظار استكمال باقي مباريات الجولة.


مشاهدة أهداف مباراة تشيلسي وارسنال اليوم السبت 22/3/2014 تعليق فهد العتيبي Reviewed by Wael Elyamani on 3/22/2014 10:52:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.