مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر الاربعاء 12/2/2014

Wael Elyamani | 2/12/2014 07:37:00 م | 0 التعليقات

 مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر الاربعاء 12/2/2014
يتواجهان آرسنال وضيفه مانشستر يونايتد على ملعب الإمارات ضمن المرحلة 16 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

حال الـ”مدفعجية” وهو على بعد نقطتين من الصدارة أفضل بأشواط من ضيوفهم، لكنهم خارجون من سقوط مدو المرحلة الماضية أمام ليفربول ما يحتم عليهم تغيير الصورة بالفوز على فريق كبير أمام جماهيرهم.

المدرب الفرنسي آرسين فينغر وبعد سيل جارف من الانتقادات بدا أكثر هدوءاً يوم الثلاثاء إذ أكد، أنه مقتنع تماماً بأن فريقه سوف يرد بطريقة إيجابية جداً أمام مانشستر”.

فينغر يعرف تماماً أن ما يمر به منافسه من انتكاسات لن يجعله خصماً سهل المنال في مباراة اليوم “إننا نعتبرهم فريقاً قوياً، نعرف ما يمرون به لكن مجرد التفكير في لعبنا ضدهم يجعلنا نخطط بشكل أكبر”.

من جهته حث المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز لاعبيه في مانشستر يونايتد  على مواصلة إيمانهم بأسلوب اللعب الذي يعتمده من أجل الخروج من الكبوة التي يمر بها حامل اللقب.

ويدخل يونايتد الى موقعته النارية غداً الأربعاء بعد أن خسر خمساً من مبارياته التسع التي خاضها في 2014 في الدوري الممتاز، ما جعله يقبع في المركز السابع وبفارق تسع نقاط عن المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، و15 عن تشلسي المتصدر.

وبدا مويز واثقاً من قدرة فريقه على تحقيق نتيجة مماثلة لتلك التي سجلها ذهاباً في “أولد ترافورد” حين تغلب على آرسنال 1-0 في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، مضيفاً “نحن نحاول دوماً العودة من هناك بنتيجة جيدة. حققنا نتيجة جيدة ضدهم هنا في أولدترافورد في وقت سابق من الموسم الحالي وسنحاول القيام بالأمر ذاته مجدداً”.

وبدوره سيواجه مانشستر سيتي الثالث (54 نقطة) سندرلاند السابع عشر (24 نقطة) على أمل تعثر آرسنال للصعود إلى القمة ومساواة تشلسي بعدد النقاط.

سيتي الذي افتقد للتسجيل في المباراتين السابقتين خسر مع تشلسي (1-0) وتعادل مع نوريتش سيتي (0-0) يأمل أن ينهي صيامه ويكرر فوزه ذهاباً على سندرلاند (1-0).

آمال المدرب التشيلي مانويل بلغريني تصطدم في الآونة الأخيرة بالغيابات المتكررة في فريقه فالبرازيلي فرناندينيو والأرجنتيني سيرجيو أغويرو يحتاجان لأسبوع على الأقل للعودة.

في المقابل ورغم عودة الفرنسي سمير نصري والإسباني خافي غارسيا للتدريب تبقى مشاركتهما في التشكيلة الأساسية محل شك كبير.

ولم يغير بلغريني رأيه في المنافسة في حظوظ فريقه على اللقب رغم نتائج الجولات الأخيرة، لكنه يقول: “هناك طريق طويل لنقطعه” .

في المرحلة ذاتها سيكون ليفربول الرابع (50 نقطة) على موعد مع اختبار سهل على الورق مع صاحب المركز الأخير فولهام (20 نقطة).

وبدأ الريدز باستعادة  اللاعبين المصابين على أمل ألا ينتهي شهر شباط/ فبراير إلا ويكون مكتمل النصاب.

وفي بقية المباريات التي تجري الأربعاء يلتقي ستوك سيتي الرابع عشر (26 نقطة) مع ضيفه سوانزي سيتي الثاني عشر (27 نقطة)، وإيفرتون السادس ( 45 نقطة) مع كريستال بالاس الخامس عشر (26 نقطة) ونيوكاسل التاسع (37 نقطة) مع توتنهام الخامس (47 نقطة).

الاقسام:

عن جريدة هاللو مصر :
اخبار مصر والعالم اليوم واخبار المال والاقتصاد والبورصة واسعار الصرف واخبار المسلمين والرياضة!

0 التعليقات