مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم السبت 1/2/2014 بث مباشر اون لاين

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم السبت 1/2/2014 بث مباشر اون لاين
يدخل الدورى الاسباني اليوم السبت مرحلته الـ22 بأربعة لقاءات بين فرق القمة والوسط والقاع.

يلتقي برشلونة مع فالنسيا فى لقاء يهم البرسا يسعى من خلاله الى تأكيد صدارته للدورى التي يحتل قمته برصيد 51 نقطة بعد فوزه بثلاثية نظيفة على مالاجا فى الجولة السابقه بينما فاز بخماسية مقابل هدف على ليفانتى فى كأس ملك إسبانيا.
ويسعى جيرادردو مارتي تنو المدير الفني الى مواصلة مسيرة الانتصارات للابتعاد عن منافسه أتلتيكو مدريد الذي يساويه فى عدد النقاط معتمدا على نجوم الفريق ميسي وفابريجاس ونيمار.
أما فالنسيا فقد تعادل فى آخر مباراة مع إسبانيول بهدفين ويحتل المركز العاشر برصيد 25 نقطة.
ويتقابل ليفانتى صاحب المركز الثامن برصيد 27 نقطة مع أحد فرق المؤخرة رايو فابيكانو صاحب المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة.
ويلعب خيتافى صاحب المركز الـ12 برصيد 24 نقطة مع بلد الوليد فى المركز الـ18 برصيد 19 نقطة.
وأخيراً يلتقى مالاجا فى المركز الـ16 برصيد 21 نقطة مع اشبيلية صاحب المركز السابع برصيد 31 نقطة.
وفى الدورى الإنجليزي تقام اليوم سبع مباريات بعيداً عن الكبار حيث يلعب كوينز بارك مع بيرنلى ويلتقي برمنجهام سيتي مع ديربى كونتى كما يتقابل بلاكبيرن مع بلاكبور ويلعب ليدز يونايتد مع سيفيلد ويلتقي ايسويتش تاون مع بولوتون ويلعب ميلوول مع ريدينج.
ويلتقي ويجان مع تشارلتون ويلعب دونكاستر مع ميدلسبرة ويلتقي برونموت مع ليستر سيتي وأخيرا شيفلد مع بارنسلى.

أعلن المدير الفني لبرشلونة تاتا مارتينو عن القائمة المستدعاة لمواجهة فالنسيا على ملعب الكامب نو، في قمة الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويستعيد برشلونة قبل القمة المرتقبة قائده الثاني تشافي، بالإضافة إلى بوسكيتس وداني ألفيش اللذان كانا قد غابا عن اللقاء الماضي في الكأس أمام ليفانتي، بينما تم استبعاد القائد بويول، مونتويا، أفلاي وكوينكا بقرار فني من المدرب.

وضم فريق فالنسيا الإسباني لاعب الوسط المالي سيدو كيتا على سبيل الإعارة لكي يلعب في صفوفه خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي، مع وجود خيار ببقائه لموسم إضافي.

وأعلنت مصادر من نادي فالنسيا اليوم الخميس أن كيتا انضم إلى فالنسيا في صفقة انتقال حر قادما من ناديه داليان أربين الصيني، ومن المنتظر أن يخضع خلال الساعات المقبلة للكشف الطبي.

وكان كيتا قد وصل إلى فالنسيا اليوم ومن المنتظر أن ينضم على الفور إلى مران الفريق الذي يدربه الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتسي إستعدادا لمواجهة برشلونة فريقه السابق.

يذكر أن كيتا (34 عاما)، هو أفضل لاعب في كأس العالم للشباب 1999 وقد انضم إلى داليان أربين الصيني في 2012 قادما من برشلونة، كما دافع في السابق عن ألوان أوليمبيك مارسيليا ولوريان ولانس في فرنسا بجانب إشبيلية الإسباني.

إليكم قائمة برشلونة المستدعاة لمواجهة فالنسيا:

في المرمى: فالديس وبينتو
في الدفاع: بيكيه، ماسكيرانو، بارترا، جوردي ألبا، أدريانو وداني ألفيش
في الوسط: فابريجاسن تشافي، إنييستا، بوسكيتس، سونج وسيرجي روبيرتو
في الهجوم: بيدرو رودريجيز، ميسي، أليكسيس سانشيز وكريستيان تيو
مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم السبت 1/2/2014 بث مباشر اون لاين Reviewed by Wael Elyamani on 2/01/2014 05:16:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.