مشاهدة ملخص و اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد الثلاثاء 11/2/2014 الدوري الاسباني

Wael Elyamani | 2/12/2014 12:30:00 ص | 0 التعليقات

مشاهدة ملخص و اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد الثلاثاء 11/2/2014 الدوري الاسباني
اهداف ” نتيجة ” مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد تمكن ريال مدريد من الفوز على اتلتيكو مدريد بهدفين دون مقابل في مباريات اليوم في الدوري الاسباني وكان ريال مدريد، وصيف بطل العام الماضي، قطع خطوة كبيرة نحو المباراة النهائية، بعدما ثأر من أتلتيكو حامل اللقب بفوزه عليه ذهابا 3 – صفر، وكذلك الأمر بالنسبة لبرشلونة الذي تغلب على ريال سوسيداد 2 – صفر.

وكان أتلتيكو تغلب على جاره ريال مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي محققا أول فوز له في مباراة ديربي مدريد منذ عام 1999. ولكنه اليوم سيكون مطالب بتحقيق إنجاز إعجازي لتعويض هزيمته في مباراة الذهاب. ويخوض أتلتيكو مباراة اليوم من دون مهاجميه الأساسيين، حيث يعاني ديفيد فيا من شد عضلي بينما يغيب دييغو كوستا للإيقاف. مما يعني أن اللاعب البديل دائما أدريان سيقود هجوم الفريق، ومن خلفه صانع الألعاب البرازيلي دييجو.

لكن اتلتيكو مدريد لم يتمكن من الفوز على غريمه ريال مدريد وهزم امام الريال بهدفين دون مقابل.
كان البرتغالي كريستيانو رونالدو في مقدمة الهجوم اليوم في المباراة وكان يسعى للفوز على اتلتيكو وامنياته اصبحت حقيقة بعد الفوز الذي حصل اليوم. وانتهت مباراة اليوم التي جمعت ريال مدريد مع اتلتيكو مدريد بفوز الريال بهدفين دون مقابل على اتلتيكو مدريد.

الاقسام:

عن جريدة هاللو مصر :
اخبار مصر والعالم اليوم واخبار المال والاقتصاد والبورصة واسعار الصرف واخبار المسلمين والرياضة!

0 التعليقات