بث مباشر لمباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد اليوم 11/2/2014 بي إن سبورت 2 – بي إن سبورت HD2

Wael Elyamani | 2/11/2014 10:13:00 م | 0 التعليقات

بث مباشر لمباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد اليوم 11/2/2014 بي إن سبورت 2 – بي إن سبورت HD2
ننقل لكم البث المباشر لمباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد ضمن مباريات اليوم في كأس ملك اسبانيا والتي تبدأ بعد قليل وسيتم إضافة اهداف و ملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بعد انتهاء المباراة، وسيتم بث هذه المباراة عبر القنوات التالية: بي إن سبورت 2 – بي إن سبورت HD2 – وتعليق: عصام الشوالي – يوسف سيف.

يلتقي ريال مدريد على ملعب الفيسنتي كالديرون بمستضيفه اتلتيكو مدريد مساء اليوم الثلاثاء ضمن اياب دور النصف نهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم .
يدخل اصحاب الارض اللقاء لتعويض هزيمة الذهاب التي تعرض لها على ملعب السانيتاغو برنابيو بثلاثة اهداف نظيفة ويسعى الى تقديم الصورة الصحيحة حتى ولو لم يحالفه الحظ في التأهل الى النهائي .
كما يأتي من هزيمة خارج الديار امام الميريا بهدفين مقابل لاشيء في الجولة الماضية من الدوري التي افقدته صدارة الليغا بعد ان احتلها لاسبوع واحد فقط ويملك الروخا بلانكوس من النقاط 57 نقطة ويحتل المركز الثالث متخلفاً بفارق الاهداف عن برشلونة وريال مدريد على التوالي .
وفي المقابل يدخل النادي الميرينغي اللقاء بعد ان قفز الى المركز الثاني برصيد 57 نقطة بفوزه الكبير على ضيفه نادي فياريال بأربعة اهداف مقابل هدفين في لقاء شهد تسجيل المهاجم الفرنسي بن زيما ثنائية .

بطاقة المباراة:
ريال مدريد vs أتلتيكو مدريد
المناسبة: كأس ملك اسبانيا
موعد المباراة: اليوم- الساعة 11.00 مساءً بتوقيت مكة – 10.00 بتوقيت القاهرة – 8.00 بتوقيت جيرنتش
الملعب: ملعب فيسنتي كالديرون.
القنوات الناقلة للمباراة: بي إن سبورت 2 – بي إن سبورت HD2
المعلق: عصام الشوالي – يوسف سيف.


الاقسام:

عن جريدة هاللو مصر :
اخبار مصر والعالم اليوم واخبار المال والاقتصاد والبورصة واسعار الصرف واخبار المسلمين والرياضة!

0 التعليقات