مشاهدة الحلقة الاولي 1 لباسم يوسف برنامج البرنامج علي قناة ام بي سي مصر اليوم الجمعة 7-2-2014 مباشر

مشاهدة الحلقة الاولي 1 لباسم يوسف برنامج البرنامج علي قناة ام بي سي مصر اليوم الجمعة 7-2-2014 مباشر
 باسم يوسف اليوم مباشر وتحميل علي قناة ام بي سي مصر اليوم الجمعة 7-2-2014 اونلاين مشاهدة علي النت الحلقة الاولي لبرنامج باسم يوسف علي ام بي سي مصر . كما ان هناك بعض الاقوال الصحفية التى تفيد ان قنوات ام بي سي قد اشترطت علي باسم يوسف عدم اهانة الجيش كشرط لها لكى يتم التعاقد معة واذاعة البرنامج علي قنواتها ننقلها لكم  :
قالت صحيفة «السفير» اللبنانية (الخميس): ربما اضطر باسم يوسف إلى تغيير بعض أفكاره، ووافق على عرض (إم بي سي مصر)، برغم أنه يتضمن شروطا غير سهلة، منها عدم إهانة القوات المسلحة المصرية.

وأشارت الصحيفة إلى أن "تلك الشروط غير مكتوبة، بل تم الاتفاق عليها في جلسة بين الشركة المنتجة للبرنامج وفضائية (إم بي سي مصر)". وأضافت السفير: في لقاء صريح جمع باسم يوسف بفريق برنامجه منذ حوالي أسبوعين، أكد لهم أنه قد لا يستمر طويلاً على شاشة (إم بي سي مصر)، حتى أنه طلب منهم التعود على أن توقف البرنامج قد يتكرر كثيرًا أو كما قالها لهم ضاحكاً: احذر الوقوف متكرر، وهو الشعار ذاته، الذي استخدمه مؤخرًا في الإعلان عن عودته.

وأشارت الصحيفة إلى أنه حين ترك باسم قناة أون تي في التي كانت المحطة الثانية لبرنامجه بعد يوتيوب، رفض عروضًا من قنوات عربية عدة، وأعلن أنه لا يرغب في عرض برنامجه سوى على قناة مصرية خالصة، والسبب في ذلك، حساسية البرنامج، الذي يعتمد على نقد النظام المصري.

وقالت: لم يشأ يوسف حينها أن يتهم بأنه ينتقد بلده على شاشة قناة غير مصرية، لكن بعد أزمته الأخيرة مع فضائية سي بي سي، لم ترحب معظم الفضائيات المصرية بالبرنامج الساخر، خشية أن يتسبّب بأزمات بينها وبين النظام الجديد.

وأوضحت السفير أن أغلب مالكي الفضائيات في مصر، رجال أعمال لديهم مشاريع ومصالح تجارية، ولا يرغبون في إفساد علاقتهم بالنظام الحاكم في مص».

ورفضت الشركة المنتجة لـ"البرنامج" أن تفصح عن قيمة العقد.



مشاهدة الحلقة الاولي 1 لباسم يوسف برنامج البرنامج علي قناة ام بي سي مصر اليوم الجمعة 7-2-2014 مباشر Reviewed by Wael Elyamani on 2/08/2014 12:50:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.