موعد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي و وست هام يونايتد بث مباشر اليوم على الجزيرة الرياضية

موعد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي و وست هام يونايتد بث مباشر اليوم على الجزيرة الرياضية
يستعد المدافع روجر جونسون لخوض أول مباراة له مع وست هام يونايتد غدا الأربعاء حين يحل ضيفا على مانشستر سيتي في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم.

وسبق أن لعب جونسون لفريقي وولفرهامبتون وبرمنجهام سيتي في الدوري الممتاز لكنه لم يشارك في أي مباراة في هذا الموسم وأعير بشكل مؤقت الى شيفيلد وينزداي المتعثر في دوري الدرجة الأولى.

وانتقل جونسون (30 عاما) إلى وست هام أمس الاثنين على سبيل الإعارة من فريق وولفرهامبتون واندررز. وسيصبح بمقدور اللاعب إثبات حضوره في مواجهة مانشستر سيتي الذي يملك لاعبين اصحاب مهارات هجومية متميزة مثل ادين جيكو والفارو نجريدو يستطيعون تعويض غياب سيرجيو اجويرو المصاب.

ويعول سام الاردايس مدرب وست هام كثيرا على جونسون الذي سبق وقاد برمنجهام سيتي للتغلب على أرسنال في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية عام 2011.

ويأمل الاردايس في تكرار هذا الإنجاز ومساعدة وست هام على تحقيق المفاجأة أمام مانشستر سيتي وكذلك قيادة الفريق نحو الابتعاد عن منطقة الهبوط من الدوري الممتاز.

وقال الاردايس للصحفيين اليوم الثلاثاء إن جونسون “يتمتع بالتصميم والحماس الشديدين إزاء الفرصة التي أتيحت له بعد أن تجمد نشاطه مع وولفرهامبتون وتحسن مستواه مؤخرا مع شيفيلد وينزداي.”

وأضاف “تعرض خط دفاعنا لمصاعب كثيرة في الفترة الأخيرة وكان أحد الأسباب الرئيسية وراء عدم تحقيق النتائج التي نطمح إليها. وكان من الصعب البحث عن قلب دفاع آخر في ظل وجود روجر.”

وذكر الاردايس أن جونسون “يتمتع بخبرة في الدوري الممتاز مع برمنجهام سيتي كما انه قلب دفاع يتمتع بطول القامة وهي نقطة لم تكن متوفرة لدينا بالاضافة الى رغبته في إثبات قدراته وأنه لا يزال عند مستواه المتميز.”

ويقبع وست هام في المركز التاسع عشر وقبل الأخير بترتيب الدوري الإنجليزي وتلقى هزيمة نكراء بخماسية نظيفة الأحد الماضي أمام نوتنجهام فورست أحد فرق دوري الدرجة الثانية في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي.

ورغم أن أشد جماهير وست هام تفاؤلا لا يتوقع الإطاحة بمانشستر سيتي إلا أن المدرب الاردايس أعرب عن أمله في تحقيق نتيجة طيبة غدا الاربعاء تسهل من مهمة الفريق في مباراة الاياب على ملعبه ابتون بارك.

وأوضح “ليس علينا الفوز مساء الأربعاء ولكن علينا العودة بنتيجة تساعدنا في الصعود على أرضنا. يجب أن نحافظ على تركيزنا قدر الإمكان وأن نبطل قدراتهم الهجومية الكبيرة.”
موعد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي و وست هام يونايتد بث مباشر اليوم على الجزيرة الرياضية Reviewed by Wael Elyamani on 1/08/2014 09:49:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.