شركة «فودافون»، إعلان «شريحة المرحوم» وسيلة إيضاح كوميدية ساخرة تتناسب مع صفات الشخصية الكوميدية الكرتونية «أبلة فاهيتا»

شركة «فودافون»، إعلان «شريحة المرحوم» وسيلة إيضاح كوميدية ساخرة تتناسب مع صفات الشخصية الكوميدية الكرتونية «أبلة فاهيتا»
يوتيوب اعلان ابله فاهيتا و شريحه المرحوم فودافون مصر 2014 , فيديو يوتيوب اعلان ابله فاهيتا و شريحه المرحوم فودافون مصر 2014
قالت شركة «فودافون»، إن إعلان «شريحة المرحوم» ما هو إلا وسيلة إيضاح كوميدية ساخرة تتناسب مع صفات الشخصية الكوميدية الكرتونية «أبلة فاهيتا»، وطرق التواصل الساخرة على شبكات التواصل الاجتماعي، ويهدف إلى التعريف بعرض إعادة تشغيل شريحة الشركة وجذب المشاهد للمنتج.

وأكدت الشركة أن الإعلان لا يحمل أي بعد آخر وأي تفسيرات مخالفة تعد محض خيال وآراء شخصية لبعض مشاهدي الإعلان.

أضافت: «غير مسؤولين عن التوجهات الشخصية والتفسيرات البعيدة عن الواقع لبعض من شاهدوا الإعلان، وننأى عن الدخول في تفاصيل التفسيرات والاتهامات غير المعقولة التي صدرت من بعض الأشخاص».

كما أكدت الشركة على احتفاظها بحق الرد واتخاذ الإجراءات القانونية حيال من يحاولون تشويه سمعة الشركة، على حد البيان.

واستمعت نيابة أمن الدولة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة «فودافون»، في مصر، بشأن إعلان «شريحة المرحوم»، والذي تم عرضه على الإنترنت في موقع «يوتيوب»، وقدمته الشخصية الكرتونية «أبلة فاهيتا».

كانت النيابة العامة تلقت بلاغًا بأن موقع «يوتيوب» قد عرض إعلانًا تجاريًا منسوبًا لشركة «فودافون» تحت اسم «شريحة المرحوم»، وأنه تضمّن عبارات ورموزًا تخالف ما جرت عليه العادة في الإعلانات التجارية.
شركة «فودافون»، إعلان «شريحة المرحوم» وسيلة إيضاح كوميدية ساخرة تتناسب مع صفات الشخصية الكوميدية الكرتونية «أبلة فاهيتا» Reviewed by Wael Elyamani on 1/03/2014 11:32:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.