حظك اليوم - الاحد 8-12-2013 - برج الحمل - برج الاسد - برج السرطان - برج العذراء

حظك اليوم -  الاحد 8-12-2013 - برج الحمل - برج الاسد - برج السرطان - برج العذراء
حظك اليوم الاحد 8-12-2013,ابراج اليوم الاحد 8 كانون الاول 2013  الاحد 8 ديسمبر 2013 الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية الابراج اليومية 2013 ، برجك اليوم 2013 ، الابراج 2013 ، حظك اليوم 2013 ، abraj 2013 الابراج اليوم - حظك اليوم - abraj 6rb - برج الحمل - برج الاسد - برج السرطان - برج العذراء - برجع الجدي - برج الدلو - برج العقرب - برج الميزان - برج الثور - برج الحوت - الابراج اليومية - ابراج مكتوب - الابراج - حظك اليوم - الابراج اليومية - الابراج 2013 - ابراج 2013 حظك اليوم
الحمل
لا تستنفد كل طاقاتك في مجال واحد، فهنالك اختبارات متعددة ستخوض غمارها للوصول الى الغاية المنشودة. طريقة تصرف الشريك تجاه محيطك العائلي تنال الثناء، وتجعل موقفه قوياً في المستقبل.
الثور
قد تواجهك بعض المصاعب الحياتية، لكنّ الأضرار ستكون طفيفة. لذا يستحسن أن تعيد النظر في أولوياتك. قرارات حاسمة ومهمة تجاه الشريك، وستكون لذلك تداعيات محدودة على العلاقة بينكما.
الجوزاء
فرح كبير سببه اندفاعك في العمل والنجاح الذي حققته أخيراً، وهذا سيكون إيجابياً لمصلحتك. تؤدي دائماً دور الضحية مع الشريك، وهو بات يدرك ذلك جيداً، فلا تراوغ حتى لا تصل إلى طريق مسدود.
السرطان
قد تعيش بعض التوتر في حياتك الشخصية، فقد يطرأ ما يخفف من حماستك أو يتعامل الشريك بأسلوب بارد يجفّلك. وقد تستيقظ على واقع قاس وصعب يضعك أمام حقيقة مرّة، أو يأخذك عمل أو اهتمام مهني ليبعدك عن الأجواء العاطفية ويستنفد كل حيويتك.
الأسد
يكف الزملاء في العمل عن معاكستك فيخف الضغط على نحو ملموس وتقوى المقاومة النفسية والعصبية، فتستفيد من هذه القوة العائدة إليك لإيجاد حلول لمشكلات عدة وبصورة حاسمة. تتنفّس الصعداء وتشعر بالحلول المرجوّة تتجسّد.
العذراء
قد يسود بعض التوتر في العمل، لذا عليك الحذر وعدم التدخل في ما لا يعنيك من الموضوع. لا تتوقع ان يتسجيب الشريك لكل ما تطلبه، ولا سيما أن بعض هذه المطالب أشبه بشروط تعجيزية.
الميزان
تشعر بأن احداً يستغلّك ربما، أو تعيش هاجساً على هذا الصعيد وتبحث عن الحقائق. يوم رومانسي تعيشه مع الشريك، وذلك سيعزّز روابط العلاقة بينكما على نحو أكثر ثباتاً.
العقرب
عليك أن تكون أكثر صبراً في التعامل مع زملائك، فالعصبية غير مبرّرة وهي تضعك في مواجهة غير مجدية مع الآخرين. سوء التفاهم غالباً ما يؤدي إلى مضاعفات قد لا تحمد عقباها. لذا، يستحسن أن تأتي المعالجات هادئة.
القوس
عليك استغلال الأجواء الايجابية في العمل الى أقصى الحدود، وخصوصاً أن الفترة المقبلة قد تشهد ركوداً وعدم استقرار. الصراحة مطلوبة أكثر في الفترة المقبلة، وإن كانت بعض الأسرار مفيدة لتجاوز مطبات مفاجئة.
الجدي
قد تواجه بعض المحطات الصعبة، فكن هادئا لتتخطى الموضوع بحكمة وروية من أجل مستقبل أفضل. اذا لم تكن مقتنعا بتصرفات الشريك، عليك أن تشرح له الوضع لتتمكن من الحفاظ على علاقة سليمة وتدوم أكثر .
الدلو
ردود الفعل إيجابية بعد ما قدمته لتطوير عملك، لكنّ النتائج قد تتأخر بعض الشيء إلاّ أنّها ستظهر تلقائياً. الأنانية عند الشريك تشكّل عائقاً بينكما لتطوير علاقتكما. لذا، فإنّ المواجهة قد تحصل عاجلاً أم آجلاً.
الحوت
لا تكن استفزازياً في قراراتك، لأن ذلك قد يبعد عنك الأصدقاء ولن يقرّب منك الأعداء، فتكون خاسراً في الحالتين. شريك جديد ومغامرة عاطفية تفرض نفسها، لكن الصورة النهائية لم تتوضح بعد.
حظك اليوم - الاحد 8-12-2013 - برج الحمل - برج الاسد - برج السرطان - برج العذراء Reviewed by Wael Elyamani on 12/08/2013 01:07:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.