مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي اليوم السبت 28/12/2013 ضمن الدوري الانجليزي

مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي اليوم السبت 28/12/2013 ضمن الدوري الانجليزي
يخوض قطبا مدينة مانشستر لقاءين سهلين في مستهل الجولة الـ19 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، إذ يستضيف السيتي (الثاني) كريستال بالاس (الـ17)، فيما يحل مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على نوريتش سيتي. وتقام المرحلة الـ19 والأخيرة من دور الذهاب بعد يومين من المرحلة الـ18 التي استعاد من خلالها أرسنال الصدارة بفوزه الثمين على وست هام يونايتد (3-1)، وانتزع مانشستر سيتي الوصافة بفوزه (2-1) على ليفربول الذي تراجع إلى المركز الرابع، فيما ارتقى تشلسي إلى المركز الثالث بفوزه الصعب على سوانسي سيتي (1- صفر).

ويمتلك مانشستر سيتي فرصة ذهبية لانتزاع الصدارة ولو لمدة 24 ساعة عندما يستضيف كريستال بالاس الذي يقبع في أسفل الترتيب اليوم في افتتاح المرحلة. وتبدو حظوظ رجال المدرب التشيلي مانويل بيليغريني كبيرة لتحقيق الفوز وبخاصة أنهم حققوا العلامة الكاملة على ملعبهم الاتحاد حتى الآن هذا الموسم (9 من 9) كان آخرها على ليفربول (2-1).

ويمتلك مانشستر سيتي الأسلحة اللازمة على رغم غياب هدافه الدولي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو بسبب الإصابة. ولا تختلف مهمة الفريق الثاني لمانشستر، يونايتد (السابع) حامل اللقب عن مهمة جاره، إذ يخوض بدوره اختباراً سهلاً أمام مضيفه نوريتش سيتي الـ14..

ويطمح رجال المدرب الإسكتلندي ديفيد مويز إلى مواصلة الصحوة وتحقيق الفوز الرابع على التوالي، وبالتالي الاقتراب أكثر من فرص الصدارة في حال تعثر الأخيرة. وعاد مانشستر يونايتد بفوز ثمين على مضيفه هال سيتي (2-3) الخميس الماضي بعدما قلب تخلفه بهدفين نظيفين.

وفي بقية المباريات المقررة اليوم يلعب وست هام يونايتد الـ19 قبل الأخير مع وست بروميتش ألبيون الـ15، وأستون فيلا الـ13 مع سوانسي سيتي الـ11، وهال سيتي الـ12 مع فولهام الـ18، وكارديف سيتي الـ16 مع سندرلاند الأخير.
مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي اليوم السبت 28/12/2013 ضمن الدوري الانجليزي Reviewed by Wael Elyamani on 12/28/2013 01:11:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.