حظ و توقعات محمد فرعون لبرج الحمل والأسد والقوس عام 2014

حظ و توقعات محمد فرعون لبرج الحمل والأسد والقوس عام 2014
يعتبر عام 2014 كما يتوقع عالم الفلك محمد فرعون عام برج "الحمل النارى"، والكوكب المسيطر على البرج، هو كوكب "المريخ"، والذى يسمى بكوكب الفتن والحروب، ووجوده فى برج نارى، يعنى أن أصحاب هذا البرج من المتوقع أن يكونوا أكثر توترًا عن الوقت العادى، فعلى أصحاب هذا البرج الانتباه.

1-برج الحمل:
يؤكد فرعون أنه رغم وجود كوكب المريخ فى هذا البرج هذا العام، إلا أن أصحابه سيسعدون هذا العام، وسيقدرون على تحقيق أحلامهم، وما كانوا يتمنونه على مدار السنوات الماضية، فهذا العام هو الأوفر حظا لأصحاب هذا البرج عن الأعوام السابقة، فستتغير الأمور الأسوأ إلى الأفضل، فمنهم من سيغير محل إقامته، أو سيقوم بشراء عقار جديد، كما أنه ستأتى إليهم الأموال لتنقذ بعضهم من الديون الكثيرة المتراكمة منذ سنوات.

أما على صعيد الحب والزواج، فالارتباط والحب سيطرق باب من لم يكن فى علاقة حتى الآن، أما من هو فى علاقة عاطفية بالفعل فستتطور هذه العلاقة إلى خطوبة أو زواج فى العام نفسه.

ففى شهر يناير القادم ستكون هناك أخبار سارة بخصوص وظيفة جديدة، أما شهر فبراير ستكون هناك أنباء جيدة عن السفر خارج البلد أو رحلة منتظرة، شهر مارس وإبريل يعتبران الأفضل للمهتمين بالعلاقات العاطفية لاحتوائها على أخبار عن ارتباط أو زواج، وتأتى إليهم بعض الأموال، أما فى شهر7 و9 فسيكسبون فيها قضية أو صداقة جديدة ومفيدة للعمل، 11و12 مكاسب مادية وشراء أو تغير سيارة.

برج الأسد:
هو البرج الثانى فى الأبراج النارية، ويعتبر أيضا من الأبراج المحظوظة هذا العام، كما يؤكد عالم الفلك محمد فرعون أن هناك الكثير من الأخبار السارة والسعيدة لهذا العام، وهناك ضربات حظ كبيرة، وخاصة من ناحية المكاسب المالية، فيربح أصحاب هذا البرج أموالاً كثيرة عن طريق الصدفة ربما تكون من مكسب لمسابقة أو عن طريق عمولة ليست فى الحسبان، أو تأتيهم من ميراث من شخص لم يتوقعوا أن يرثوا منه أى أموال.

أما فيما يخص الحب والارتباط، فهذا العام من أفضل الأعوام بالنسبة لأصحاب هذا البرج، فهناك فرصة كبيرة للارتباط والزواج فمن الممكن الدخول فى قصة حب تنتهى بالزواج.

أما بالنسبة للمتزوجين فيخاف عليهم من انفصال أو فراق مع الشريك، وخاصة للنساء من أبناء البرج، ويحذرهم من تصاعد المشاكل مع من يتزوجون.

ويؤكد فرعون أنه من أفضل الشهور لهذا البرج هذا العام شهر نوفمبر، ففى هذا الشهر تأتيهم أموال كثيرة وغير متوقعة، كما أنه فى شهر يونيو تقوم بشراء شىء ذى قيمة، ويأتى شهر سبتمبر بالارتباط العاطفى، أما شهر ديسمبر فيكون عكس باقى العام، فمن الممكن أن تكون هناك حوادث أو وعكات صحية.

برج القوس:
يؤكد فرعون أن أصحاب هذا البرج من أكثر الأبراج حظًا، وعلى الرغم من ذلك فإن أصحابه يضيعون الفرص الكثيرة التى يحصلون عليها، فعليهم هذا العام الانتباه لها والاستفادة منها، لأن هذا سيجلب لهم حظًا كبيرًا.

وأشار فرعون إلى أنه فى هذا العام يستطيع مواليد برج القوس أن يحققوا ما يتمنونه، فيجب عليهم هذا العام الانطلاق سريعا نحو تحقيق الأهداف، ولا يجب أن تعطى فرصة لأحد لكى يعطلكم عن هذا الأمر، ستتغير الأمور إلى الأفضل هذا العام، ستحققون الكثير من المكاسب المادية، فهذا البرج هو الأكثر حظا فيما يخص الحب والزواج فى عام 2014، فهذا العام يعتبر من أفضل الأعوام للزواج والارتباط.

ويؤكد فرعون أنه فى هذا العام سيحضر مواليد برج القوس العديد من المناسبات السعيدة، ويعتبر شهر فبراير من أفضل الشهور لهذا العام، فهناك العديد من الأخبار السعيدة يتغير معها شكل المستقبل، ويأتى شهر أبريل بأموال كثيرة.
حظ و توقعات محمد فرعون لبرج الحمل والأسد والقوس عام 2014 Reviewed by Wael Elyamani on 12/17/2013 12:19:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.