برومو اعلان مسلسل"سرايا عابدين" 2014

تستأنف الفنانة أنوشكا تصوير مشاهدها في مسلسل"سرايا عابدين" يوم 21 ديسمبر الجاري ، مشيرة إلي أنها بدأت في تصوير مشاهدها في شهر نوفمبر الماضي ثم توقفت عملية التصوير لمدة 10 أيام لتجهيز الديكورات اللازمة. ووصفت أنوشكا،في تصريح للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط،مسلسل"سرايا عابدين بأنه عمل ضخم ومبهر، لافتة إلي أن الشخصية التي تجسدها خلال أحداثه بأنها مختلفة تماما وبعيدة عن الأدوار التقليدية التي قدمتها من قبل.

وقالت أنوشكا : "أقدم خلال المسلسل دور تاريخي أستمتع به للغاية ، وخاصة أن الحقبة الزمنية التي نعيشها في البلاتوه تنقل الحقبة التاريخية التي كنت أحب أن أعيشها والصراعات الموجودة في القصر..فالملابس والديكورات كلاسيكية رائعة والإضاءة مبهرة.

وأشارت إلي أنها تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية مركبة لها تطلعاتها تحمل جانب من الطيبة وآخر من الشر تعرف كيف تحقق مصالحها ، وليست شخصية تتسم بالطيبة أو مغلوب على أمرها ، معربة عن سعادتها بالتنوع والتجديد في الأدوار التي تقدمها بعيدا عن التقليدية ، لافتة إلي أن شخصيتها في المسلسل تمنحها فرصة لإثبات منطقة مختلفة بعيدا عن التقليدية.

"سرايا عابدين" تأليف هبة مشاري حمادة،وإخراج عمرو عرفة، وبطولة "يسرا ونيللي كريم وأنوشكا،نور اللبنانية،مي كساب،إنجي المقدم، وصلاح عبد الله.

جدير بالذكر أن آخر الأعمال التليفزيونية التي شاركت فيها الفنانة أنوشكا كانت مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، والذي عرض رمضان قبل الماضي بطولة النجم عادل إمام، محمد إمام، أحمد صلاح السعدني، هيثم زكي،عمرو رمزي، نضال الشافعي.
برومو اعلان مسلسل"سرايا عابدين" 2014 Reviewed by Wael Elyamani on 12/13/2013 12:54:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.