توقعات ماغي فرح لشهر ديسمبر 2013 , حظك في الابراج لشهر 12- ديسمبر 2013

توقعات ماغي فرح لشهر ديسمبر 2013 , حظك في الابراج لشهر 12- ديسمبر 2013
الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية الابراج اليومية 2013 ، برجك اليوم 2013 ، الابراج 2013 ، حظك اليوم 2013 ، abraj 2013 الابراج اليوم - حظك اليوم - abraj 6rb - برج الحمل - برج الاسد - برج السرطان - برج العذراء - برجع الجدي - برج الدلو - برج العقرب - برج الميزان - برج الثور - برج الحوت - الابراج اليومية - ابراج مكتوب - الابراج - حظك اليوم - الابراج اليومية - الابراج 2013 - ابراج 2013 حظك اليومتوقعات ماغي فرح لشهر ديسمبر 2013 , حظك في الابراج لشهر 12- كانون الاول 2013 توقعات ماغي فرح لشهر ديسمبر 2013 , حظك في الابراج لشهر 12- ديسمبر 2013 , توقعات برجك لشهر ديسمبر 2013 توقعات ماغى فرح لأبراج شهر ديسمبر 2013 ، توقعات الابراج لشهر كانون الاول 2013 ماغى فرح .توقعات ابراج شهر 12– 2013 ماغى فرح توقعات ماغى فرح لأبراج شهر ديسمبر 2013 ، توقعات الابراج لشهر كانون الاول 2013 ماغى فرح .توقعات ابراج شهر 12– 2013 ماغى فرح توقعات ماغي لشهر ديسمبر 2013
شهر ديسمبر (كانون الأول)-انفراجات مالية
شهر جميل سريع الإيقاع يمر مرور الكرام .يشجعك الفلك على وضع أسس وخطوط مهمة لاستقبال عامك الجديد حيث يقدم جوبيتر ببرج الثور انفراجات وأرباح مالية ويحفكم بمحيط نشط وصاخب تتعرفون من خلاله على صداقات مهمة لوضعكم المهني .
عاطفيا ؟ربما أنهيت العام ببداية قصة حب مشوقة وحاذقة هنالك ميول كبير للخروج من مرحلة العزوبية فليكن شهر حاسم تكملون من خلاله نصف دينكم والله اعلم
الزهرة /تقدم فرص للسفر أو إنجاح المشاريع وتحمل خبر مهم وسار جدا
زحل / بعض المشاكل والتوتر العاطفي لمواليد 24و25 آذار (مارس)
أيام الحظ /5-6-7-15-16-26
كل عام وانتم بألف خير
توقعات ماغي لشهر ديسمبر 2013
شهر ديسمبر (كانون الأول)-انفراجات وتغيرات جذرية
تتعزز الأوضاع الشخصية والمهنية تحت تأثير فلكي مناسب لإنجاحها كما تشعرون بتحسن ملموس وايجابي في سمائكم وتعود الأمور إلى مجراها الطبيعي بعد عواصف الشهور الماضية .انه شهر مناسب لاتخاذ خطوات جريئة وتوعدك بتغير جذري نحو الأفضل.يكون الشهر قسمين الأول حتى تاريخ 21الشهر يعدكم بمرحلة انتقالية مهمة في حياتكم تسمح لك بترتيب مسؤولياتك . لن تعانون من أي تدخل سلبي بل ستكون الأجواء خالية من التشنجات .أما الجزء الثاني سيكون يبدأ من 22الشهر سيكون رائع ويسمح بالتقدم والتطور لتجد نفسك ملك الغابة وتختتم الشهر والعام بانفراجات كبيرة وواعدة وكل عام وانتم بألف خير
المشتري / نجاح مهني واجتماعي لمواليد 12إلى 17(مايو)
بلوتو (نجاح وتقدم وتغير لمواليد 22إلى 24 نيسان (ابريل )
أيام الحظ / 1-7-8-17-18-19-28
كل عام وانتم بألف خير
توقعات ماغي لشهر ديسمبر 2013
شهر ديسمبر (كانون الأول)-شهر متعب
تعيشون شهرا ضاغطا نسبيا يسبب لكم التعب والأرق والتوتر فقد يتآمر عليكم الحظ تحت تأثير فلكي سلبي من خلال أعداء أو منافسين حتى تاريخ 21الشهر. إن الوضع المربك يجعلك عرضة لارتكاب الأخطاء في العمل بسهولة لذا يجب الابتعاد عن الأجواء المشحونة والأماكن الخطرة . ستكون الأسابيع الأولى صعبة حيث قد تتعرض خلالها لخيانة صديق أو حليف أو حبيب وربما تتعرض لوعكة صحية أو حادث .
سرعان ماتزال الغمة مع حلول النصف الثاني من الشهر إن انتقال الشمس إلى برج القوس أمر فلكي مهم يزيد من قوة العلاقات مع الطرف الآخر ومع الشركاء . توضح لك خفايا كثيرة وتكتشف حقائق وأسرار كبيرة .سيكون الجزء الثاني من الشهر أكثر تجاوبا مع تطلعاتك لذا أنصحك بالابتعاد عن المجازفة ولا تعرض نفسك للخطر والحوادث.
إن أهم ماينجح الشهر هو التحالف مع الأقوياء وخصوصا في العمل والابتعاد عن المواجهات كليا . سوف يشهد الأسبوع الأخير من الشهر تحسن ملحوظا مهنيا وشخصيا.أما الوضع العاطفي سيعاني من الفتور والمشاحنات وتظهر خلافات في الآراء كذلك سوف تختفي السلبيات العاطفية في الأسبوع الأخير لتنعم بأوقات حميمة بقرب الحبيب وستعود المياه إلى مجاريها.
الزهرة / يحمل لكم ارتباط مهم أو زواج ويسهل اللقاءات ويلطف الأجواء .زحل / نجاح وتقدم لمواليد 24إلى 26 أيار (مايو)ربما الزواج وإنهاء العزوبية.
المشتري / نجاحا موعودا لمواليد 12 إلى 18 حزيران (يونيو )
أيام الحظ / 2-3-19-20-29-30
وكل عام وانتم بألف خير
توقعات ماغي لشهر ديسمبر 2013
شهر (كانون الأول )ديسمبر-تقلبات هامة
تعيشون فترة هادئة ومريحة حتى تاريخ 21الشهر حيث تتغير المعطيات وتظهر بعض التقلبات الهامة التي تشكل تحديا واضحا لبرجك وكأنه استفزاز لقدراتك وأفكارك . مما يدفعك إلى الانفعال الشديد فتدفع صحتك ثمن ذلك. لذا يرجى الاهتمام بالوضع الصحي والعمل على إنهاء الواجبات بوقتها وعدم التقاعس.حاول إنهاء الشهر بتاريخ 21 واترك ماتبقى للراحة وعدم اتخاذ القرارات المهمة في تلك الفترة الأخيرة .
عاطفيا / هنالك مقومات كبيرة داعمة للسعادة والاستقرار فلاداعي للخوف والقلق . إن العلاقات المتينة ستكون صامدة لكن العلاقات الهشة ستواجه تحديات بشكل خاص في الأسبوع الأخير .
بلوتو / عراقيل لمواليد 23و24و25حزيران (يونيو )يجب الاهتمام بالاستقرار العائلي والمهني.
أورانوس / فرص ثمينة لمواليد 15و16 تموز (يوليو)نجاحا واستقرار
أيام الحظ /3-4-5-12-13-14-22-23-24-25
كل عام وانتم بخير
توقعات ماغي لشهر ديسمبر 2013
شهر كانون الأول (ديسمبر)-مكاسب مالية
تختفي عواصف وهواجس الشهر الماضي على المستوى الاجتماعي والعاطفي حيث تشعرون بانسجام كبير مع محيطكم إذ تتوسع دائرة نشاطاتكم وتتنوع .سيكون شهر الأخير من العام شهرا جميلا يؤمن لك الفرص والاستقرار . تظهر تغيرات مهمة هذا الشهر لتسمح باستعادة موقعك والتقدم نحو الأفضل . تقدم لك النجوم انفراجا ماليا كبير بعد أن تحرر بيت المال العذراء من ضغوطات كوكب زحل ليدر عليكم بالمكاسب والتقدم المالي . كما يقدم لك الوضع الفلكي فرصة للسفر أو خبر سار . إن العازب على موعد غرامي يفتح له أبواب الارتباط انه شهر الارتباط .



المريخ / خلافات لمواليد 10إلى 30 آب (أغسطس)
لمشتري / ارتباط واستقرار لمواليد 14إلى 20 آب (أغسطس)
نبتون / تعب وتوتر لمواليد 17و1و19 آب (أغسطس )
أيام الحظ / 6-7-8-12-16-17-25
وكل عام وانتم بخير
توقعات ماغي لشهر ديسمبر 2013
شهر كانون الأول (ديسمبر)-معاكسات صعبة
على الرغم من الارتياح الحاصل في الشهر الماضي تواجه هذا الشهر بعض المعاكسات والتقلبات على مختلف الأصعدة وأبرزها على الصعيد العائلي والشخصي . هنالك اهتمام طارئ بأحد الوالدين أو ربما بأحد الأولاد مما يزيد عليك المسؤوليات وتنعكس سلبا على وضعك النفسي والصحي . من المستحسن عدم اخذ أي قرار تحت وطأة الضغوط أو الغضب. سيكون الشهر ملون بثلاث ألوان يقدم لك الفلك الدعم خلال الأيام الأولى والأخيرة لكنه يتخلى عنك في وسط الشهر لذا يجب مراعاة الوضع الصحي التي تتأثر دائما بوضعك النفسي. حاول ضبط أعصابك قدر الإمكان .أنت تحب النظام والترتيب ولكن الأمور لن تسير بالترتيب المحسوب له .أوعدكم بانفراج كلي في الأسبوع الأخير وتذكر إن الشهر هو مجرد عبور لذا يجب عدم اتخاذ أي قرار مهم وانتظر عبور العام بسلام .
تزداد واجباتك العائلية وتقع تحت تأثير مهم يجعلك مستاء من تصرفات الحبيب وعلى الرغم من الضغوطات هنالك نوع من الاستقرار العاطفي في الأيام الأخيرة وربما الارتباط ولما لا .
أورانوس / انفصال وقطيعة لمواليد 16و17 أيلول (سبتمبر)
بلوتو / أرباح ونجاح لمواليد 25و26و27و28 آب (أغسطس)
أيام الحظ / 1-8-17-18-19-28
وكل عام وانتم بألف خير
توقعات ماغي لشهر ديسمبر 2013
شهر كانون الأول (ديسمبر)-تمهل قليلا
يمكن اعتبار الشهر مربك نوعا ما وأنصحكم بعدم المجازفة خلال الشهر لأنك ستعرض علاقاتك للخطر وحتى للقطيعة لذا من الضروري حماية العلاقات الاجتماعية والعاطفية من التوتر وكذالك المهنية منها والعاطفية خاصة . قد تبدأ في بعض الأيام يومك بحدث مفاجئ أو طارئ يزيد من المسؤوليات والتوتر ويعكر المزاج فلا تصب غضبك على من حولك حاول قدر الإمكان تفريغ الطاقة السلبية بالرياضة أو الخروج برحلة قريبة والاستجمام .راقب كلامك وتصرفاتك لأنها ستكون قاسية مع محيطك مما يسبب الجفاء والقطيعة وراعي ظروف الحبيب ولا تنزل به نار غضبك . ادعوك للتمسك بعلاقاتك الحالية مهما كثرت الضغوطات أو المشاكل . إن رؤيتك للأمور ليست واضحة بل هي مشوشة وسلبية .
زحل / توتر ويأس وإحباط لمواليد 26إلى 28أيلول (سبتمبر)
نبتون / سفر ونجاح لمواليد 17و 18 تشرين الأول (أكتوبر)
المشتري /ارتباط أو ولادة طفل أو ربحا لمواليد 14إلى 21 تشرين الأول (أكتوبر)
أيام الحظ / 2-3-10-19-20-21-2
كل عام وانتم بخير
توقعات ماغي لشهر ديسمبر 2013
شهر كانون الأول (ديسمبر)-توتر وترقب
تفقد السيطرة على أعصابك وعلى الأحداث من حولك فالغضب والعصبية عنوان الشهر . لن تساعدك النجوم ولن يقف الحظ لجانبك بل سيخونانك بوقوفهم ضدك. تبدو سمائك ملبدة بالغيوم السوداء السلبية والأجواء مشحونة ومتوترة جدا . وستواجه العديد من الأمور الطارئة والمعطيات فكن حذر جدا . لذا أنصحك بالابتعاد عن المغامرة ولا تراهن على الحظ . كما يجب الحفاظ على الاستقرار الزوجي والعائلي تفادي من القطيعة والانفصال تصرف بحكمه .
مهنيا / هنالك بوادر خير تخص العمل ومنها أرباح مالية ولاتدع الوضع النفسي والقلق يؤثر على إنتاجك العملي والمهني بل استغل الفرص وممكن البدء بمشاريع جديدة . اعتبر الشهر بناء ومثمر من الناحية المهنية .
عاطفيا / ستعيش لحظات عذبة ومفرحة بالقرب من الحبيب وتشعر بانسجام كبير . أنت رومانسي حالم فلا تبخل على الحبيب بعواطفك /
أورانوس / نجاح وفرص لمواليد 15إلى 16تشرين الثاني (نوفمبر)
أيام الحظ / 4-13-22-23-24
كل عام وانتم بألف خير
توقعات ماغي لشهر ديسمبر 2013
شهر كانون الثاني (ديسمبر)-تحقيق تقدم
هنالك دعم ملحوظ لتطلعاتكم حيث تستطيعون من خلاله تحقيق أهدافكم على مختلف الاصعده ولن يخيب آمالكم الحظ شرط لتحلي بالحكمة والفكر الهادئ وعدم الرضوخ إلى استفزاز القدر .
هنالك تغير في الأحوال المهنية لمصلحتكم والتي تدر عليكم بأرباح حيث تحمل إليكم الأيام الأخيرة انعطافات شيقة وايجابية على الصعيد المهني والعاطفي .
انه شهر رائع جدا ومن أجمل أشهر السنة. اطمئن عزيزي القوس ستختفي السلبيات كليا كما تصفو سمائك وتغمرك بالحماس والعطاء والنشاط .
أورانوس / تغيرات مهنية وعائلية لمواليد 15و16 كانون الأول (ديسمبر)
أيام الحظ 6-7-15-16-25-
كل عام وانتم بخير
توقعات ماغي لشهر ديسمبر 2013
شهر كانون الأول (ديسمبر)-تمهل ولاتتسرع
انه شهر صعب جدا ومتعب لاتعرض جهودك للفشل والقطيعة .ستشعرون بالقلق والاضطراب لذا تجنب القرارات السريعة والحاسمة .انه شهر غير ملائم بالتأكيد لعقد الاتفاقات والعقود حاول أن تعتبره شهر للراحة والابتعاد عن الأجواء المتشنجة حتى تعبر العام بسلام .
مهنيا / يجب أن تكون حذرا وان تحافظ على استقرارك المهني بقوة قد تكون عرضة للخلافات مع المسؤولين وربما تجد نفسك في وضع المظلوم .
عاطفيا / شهر فاشل عاطفيا ولا يحمل إلا متاعب يرجى الحفاظ على الاستقرار العائلي والروابط مع الحبيب حتى إن يعبر العام بسلام.
بلوتو/ تغيرات جذرية لمواليد 24و25و26 منها مهنية ومنها عائلية.
أيام الحظ /1-8-9-17-18-27-28
وكل عام وانتم بألف خير
توقعات ماغي لشهر ديسمبر 2013
شهر كانون أول (ديسمبر)-تحت المجهر
تستعيدون نشاطاتكم وتزداد اتصالاتكم خلال الجزء الأول من الشهر حتى تاريخ 21 مناسبا وناجحا لتحقيق بعض الانجازات ولإنهاء الأعمال المتراكمة . هنالك دعم كبير من قبل النجوم يسعى إلى إنجاح الشهر على مختلف الاصعده . إن الظروف سهلة وقد تسامح على بعض الأخطاء .
أما الجزء الثاني من الشهر بعد 22الشهر فسيكون بطيئا وخالي تماما من النشاط والحيوية ويمكن استخدامه للراحة والانتظار حتى نهاية العام بسلام.
عاطفيا / سيكون شهر مناسب لحل الخلافات والتقرب إلى الحبيب وكسب ثقته .
زحل / يحمل حظا وازدهار لمواليد 23إلى 25 كانون (يناير)
نبتون / ضياع وفشل وحيرة لمواليد 13إلى 14 شباط (فبراير)
المشتري / نجاح وتقدم لمواليد 10إلى 16شباط (فبراير)
أيام الحظ / 2-3-20-21-29
كل عام وانتم بألف خير
توقعات ماغي لشهر ديسمبر 2013
شهر كانون الأول (ديسمبر)-معاكسات مهمة
تواجهون حتى تاريخ 21الشهر تقلبات معاكسه على مختلف الأصعدة وأبرزها تتعلق بالوضع الشخصي والمهني وتسلط الأضواء على السمعة وقدراتك وقد تفضح أسرارك وتكشف أخطاءك وتعتبر أكثر الأيام تهديد لسلامتك . سوف تجد نفسك منجرفا نحو الانفعال والعصبية فلا تجازف على الإطلاق ولاتراهن على الحظ وانتظر عبور الشهر بسلام .
لحسن الحظ تحمل الفترة الثانية من الشهر انفراجا وارتياحا ونجاحا باهرا حاول الاستفادة من أخطائك السابقة. النجومية ستكون في انتظارك .
العازب / لن يكون هنالك وقت للتفكير في التقارب من الجنس الآخر وستشعرون بتودد من أبراج الثور والعقرب
/أورانوس / تغيرات مهمة في حيات مواليد 13و14 آذار (فبراير) وربما فشل أو خسارة أو وعكه صحية .
أيام الحظ / 4-5-12-13-23-
توقعات ماغي فرح لشهر ديسمبر 2013 , حظك في الابراج لشهر 12- ديسمبر 2013 Reviewed by Wael Elyamani on 12/10/2013 11:10:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.