بالفيديو: اهداف مباراة الرجاء البيضاوي وأتليتيكو مينيرو الاربعاء 18/12/2013 كأس العالم للأندية

بالفيديو: اهداف مباراة الرجاء البيضاوي وأتليتيكو مينيرو الاربعاء 18/12/2013 كأس العالم للأندية
حقق الرجاء البيضاوي المغربي إنجازا لا سابق له في تاريخ كرة القدم الأفريقية والعربية حيث تأهل إلى الدور النهائي لكأس العالم للأندية إثر فوزه 3-1 على أتليتكو مينيرو البرازيلي في مراكش. وسيلتقي الأحد بايرن ميونيخ على الملعب ذاته. حقق نادي الرجاء البيضاوي المغرب مساء الأربعاء على ملعب مراكش إنجازا تاريخيا لم يحققه قبله أي فريق أفريقي ولا عربي، بحيث أنه بلغ الدور النهائي لبطولة كأس العالم للأندية إثر فوزه 3-1 على أتلتيكو مينيرو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية.

وسجل أهداف الرجاء البيضاوي ياجور في الدقيقة 46 ومتولي بضربة جزاء في الدقيقة 85 ومابيدي في الوقت بدل الضائع، فيما سجل رونالدينيو هدف أتلتيكو مينيرو.

وسيلتقي الرجاء البيضاوي مساء السبت بايرن ميونيخ الألماني بنجومه ريبيري وروبن ولام وماندزوكيتش.

وكانت المباراة، والتي جرت أمام 35 ألف متفرج، متكافئة في شوطها الأول رغم أن الفريق البرازيلي تحكم أكثر في الكرة. وضيع مهاجمي أتلتيكو مينيرو بعض الفرص السانحة، لاسيما عن طريق جو (7) وفرنانداو (21). ولكن متولي قائد الرجاء كاد يباغت الحارس فيكتور إثر كرة مرتدة انتهت خارج الإطار (40).

وعادت الفريقان في الشوط الثاني بروح قتالية وسعى كل منها إلى فرض نفسه في الهجوم، فقال محسن ياجور للجميع "اصمتوا" فاقتنص كرة من أحد خصومه فراح يتقدم صوب المرمى ليسدد تسديدة قوية جميلة عن بعد أسكنها شباك فيكتور (45). إلا أن رونالدينيو أجابه إجابة صريحة وسجل هدف التعادل بضربة ثابتة رائعة جدا (65). فظن الجميع أن أتلتيكو مينيرو، الذي كان مرشحا للفوز، سيكسب المباراة، لكن زملاء الحارس خالد العسكري صمدوا وتركوا العاصفة تمر ليهاجموا منافسهم من كل الجهات ليسجل القائد الشجاع البطل محسن متولي الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 85، فتألق مابيدا في الوقت بدل الضائع، ليتأهل الرجاء البيضاوي إلى النهائي ويضرب موعدا مع بايرن.
بالفيديو: اهداف مباراة الرجاء البيضاوي وأتليتيكو مينيرو الاربعاء 18/12/2013 كأس العالم للأندية Reviewed by Wael Elyamani on 12/19/2013 12:19:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.