توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاثنين 18-11-2013 , برجك اليوم مع ماغي الاثنين 18 نوفمبر 2013

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاثنين 18-11-2013 , برجك اليوم مع ماغي الاثنين 18 نوفمبر 2013
الاثتنين , الابراج , الاثنين , اليوم , برجك , توقعات , نوفمبر توقعات الابراج يوم الاثتنين 18-11-2013 , برجك اليوم الاثنين 18 نوفمبر 2013 توقعات الابراج يوم الاثتنين 18-11-2013 , برجك اليوم الاثنين 18 نوفمبر 2013 , حظك اليوم الاثنين في الابراج 17 تشرين التاني 2013
الحمل
21 آذار - 20 نيسان
لا تقف عند المحطة الأولى من الخيبة، لأنّ الأفق يبدو أكثر نجاحاً وفائدة ولا سيما في مجال العمل والمشاريع المستقبلية. دعم كبير وخطوات إيجابية، تدفعك إلى التقرّب أكثر من الشريك، فتبحث معه الخطوات المستقبلية الحاسمة.

الثور
21 نيسان - 20 أيار
حاول أن تتجنب الجدل الذي لن يقدم أو يؤخر، فذلك مضيعة للوقت والجهد إذا كنت راغباً في تحسين ظروفك.الخلافات المتكررة تؤدي إلى صدامات غير محسوبة النتائج، فحاول أن تدع الأمور تسير بهدوء.

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
تضع نفسك في موقف حرج بسبب بعض الأخطاء، لكن ذلك لن يستمر طويلاً وخصوصاً بعد توضيح غايتك من ذلك. تصرّف في غير مكانه، لكنّ تسامح الشريك يعفيك من دفع الثمن المستحق إزاء ذلك.

السرطان
21 حزيران - 20 تموز
إذا رغبت في مساعدة الآخرين، فهذا لن يكون مضرّاً، لكن عليك أن تختار من يستحقّ اهتمامك ومساعدتك. العناية التي يوفّرها لك الشريك ستساعدك كثيراً لتستعيد عافيتك، وذلك سيعتبر ديناً عليك تسدّده في الوقت المناسب.

الأسد
21 تموز - 20 آب
لن تجد صعوبة تذكر لإقناع الآخرين بوجهة نظرك، وخصوصاً أن القرارات التي تتخذها تبدو مقنعة. لا تعاتب الشريك على أمور لا تستحق الذكر، فذلك سيدفعه إلى الحذر في التعامل معك مستقبلياً.

العذراء
21 آب - 20 أيلول
ردود الفعل إيجابية بعد ما قدمته لتطوير عملك، لكنّ النتائج قد تتأخر بعض الشيء إلاّ أنّها ستظهر تلقائياً. الأنانية عند الشريك تشكّل عائقاً بينكما لتطوير علاقتكما. لذا، فإنّ المواجهة قد تحصل عاجلاً أم آجلاً.

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
تزداد مجدداً الحظوظ. تتلقى زيارة او اتصالاً، وتكثر الأنشطة، ما يجعلك تتفاءل. تترأس مهمة أو تقوم بدور ريادي. تلتقي وجوهاً جديدة وتعيش تجارب مشوقة. تكون الاحاديث غنية وكثيرة، وربما تقوم بسفر في هذا اليوم. تقوى أيضاً شعبيتك.

العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
إن ميلك إلى فرض الإرادة بصورة قاسية قد يولِّد حولك عدائية. يوم مربك قليلاً، ومعرَّض خلاله لبعض التقلّبات والعقد. تستاء من بعض الذين يخلقون المصاعب في كل مرة، فتثار نقاشات حامية ومواجهات. يخيّم التردد على مشاريعك وأعمالك، ما قد ينعكس سلباً على صحتك وأعصابك، فكن متيقظاً.
القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
تقسو الاجواء التي يجب ان تكون متحفظاً جدا ازاءها. يبدأ جوبيتر بالتراجع في برج الثور وقد يجعلك تعاني بعض العرقلة في مجال عملك او سوء تفاهم محتملاً. قد تفاجأ بتأجيل بعض المواعيد. تأتيك مساعدة من الأصدقاء إذا احتجت إليها، أو تسمع خبراً يخصهم أو يؤدي احدهم دوراً في تقريب وجهات النظر.

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
يكبر حس الواجب لديك وتهتم بقضايا مفاجئة كزواج او ولادة أو رحيل أو رومنسية. تبدو التجارب غنية جداً في هذا اليوم. تظهر تعلقاً ببعض أفراد العائلة وتعلن عن مشاعرك على نحو مميز. كما تظهر عن واقعية وعقلانية في قراراتك وتوجهاتك، حتى لو وصفك الآخرون بالعناد.
الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
تبرز هذا اليوم مسألة مالية تتعلق بمستحقات او ضريبة ما يحعل طباعك متقلبة وقد تسبب لك المشاكل. لا تجازف. كن دبلوماسياً في التعاطي وتعرف نشاطات جيدة. حاوِل أن تستوعب الأحداث التي تجري من دون غضب أو تأزيم.
الحوت
21 شباط - 20 آذار
تحقّق انتصارت مهمّة في العمل، وتقوم بإنجاز مهم يسلّط عليك الضوء ويثير الإعجاب بقدراتك. مهمة صعبة تنتظرك لإقناع الشريك بوجهة نظرك، فحاول أن تواجه الأمور بهدوء ولا تتسرع في التقدير.

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاثنين 18-11-2013 , برجك اليوم مع ماغي الاثنين 18 نوفمبر 2013 Reviewed by Wael Elyamani on 11/17/2013 10:35:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.