اهداف مباراة يوفنتوس ونابولي الدوري الايطالي 10/11/2013 تعليق عصام الشوالي

اهداف مباراة يوفنتوس ونابولي الدوري الايطالي 10/11/2013 تعليق عصام الشوالي
امباراة يوفنتوس ونابولي – Match Juventus vs Napoli اهداف و ملخص مباراة يوفنتوس ونابولي، وسيتم بث هذه المباراة عبر القنوات التالية: الجزيرة الرياضية – HD 3 و الجزيرة الرياضية +7 وتعليق: عصام الشوالي.

يستقبل حامل لقب الدوري الاسباني نادي يوفنتوس ضيفه القادم من الجنوب نادي نابولي في لقاء فض الوصافة وذلك مساء اليوم على ملعب يوفي ارينا ضمن الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم ، وذلك عند تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مصر .
يدخل حامل اللقب اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 28 نقطة وياتي من فوز صعب خارج الديار على نادي بارما بهدف الفرنسي الشاب بول بوغبا ، كما يأتي من تعادل ايجابي امام نادي ريال مدريد الاسباني بهدفين مقابل هدفين في دوري ابطال اوروبا ، وتملك السيدة العجوز 3 نقاط في المركز الرابع والاخير بفارق نقطة واحدة عن الثاني والثالث غالطة سراي التركي وكونهاغن .
ويسعى المدير الفني لنادي اليوفي انطونيو كونتي الى مواصلة الانتصارات اذ حقق ثلاث انتصارات متتالية بعد الهزيمة امام فيورنتينا ، اذ لم يتلقى حامي عرين البيانكونيري بوفون في شباكه اي هدف في الثلاث المباريات الاخيرة ايضاً في الكالتشيو .

بطاقة المباراة:
يوفنتوس vs نابولي
المناسبة: الدوري الايطالي
موعد المباراة: اليوم- الساعة 10.45 مساءً بتوقيت مكة – 9.45 بتوقيت القاهرة – 8.45 بتوقيت جيرنتش
الملعب: ملعب يوفنتوس آرينا.
القنوات الناقلة للمباراة: الجزيرة الرياضية – HD 3 و الجزيرة الرياضية +
اهداف مباراة يوفنتوس ونابولي الدوري الايطالي 10/11/2013 تعليق عصام الشوالي Reviewed by Wael Elyamani on 11/11/2013 12:04:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.