تفاصيل مبارايات عرض مصارعة الرو الثلاثاء 8-10-2013 raw

تفاصيل مبارايات عرض مصارعة الرو الثلاثاء 8-10-2013 raw
دخلت ستيفاني ماكمان في افتتاح العرض وتحدثت عن الحدث الرئيسي في عرض باتل جراوند 2013 وقالت أنها تعلم ان الجماهير غاضبة مثلها لما حصل في مواجهة دانييل براين وراندي أورتن بسبب رجل وصفته بالأناني هو بيغ شو الذي طلبت منه الحضور. دخل بيغ شو إلى الحلبة وأخذت ستيفاني بتوبيخه وطلبت منه ألا تؤثر ضغوطات حياته الخاصة على عمله، واستمرت ماكمان بتوبيخه ومعايرته بكل ما قدمته له wwe وحمته من الإفلاس أكثر من مرة. تمالك بيغ شو نفسه وطلب من ستيفاني ماكمان المغادرة إلا أنها عادت لما كانت عليه وقالت له أنهم يملكونه هوه شخصيا وطلبت من أن ينحني ويتوسل إليها كي يسامحونه، رفض بيغ والإنصياع لأوامرها ونعت زوجها بألفاظ بذيئة أغاظتها لتقوم بضربه على وجهه عدم مرات على إثرها ثم قامت بطرده من wwe.

النزال الأول
دولف زيغلر - يهزم - داميان ساندو


ظهر براد مادوكس خلف الكواليس مستمعا لكلمات قاسية من ستيفاني ماكمان وحملته مسؤولية فوز عائلة رودس بالنزال على فريق الدرع وتدخل بيغ شو الذي ترك wwe دون بطل.

وقالت ستيفاني أنه محظوظ للغاية لأنه لم يواجهة نفس مصير بيغ شو الذي طرد في بدياية العرض. وأمرته بالخروج إلى الحلبة والإعتذار عما حصل يوم أمس وتقديم حلول مناسبة لما فعله.

تم استعراض ظهور خاص للأسطورة برونو سامرتينو أمام الجماهير الحاضرة للعرض والذين قاموا بالغناء بيوم مولده الثامن والسبعين.

النزال الثاني
فريق نتاليا وايفا وجوجو - يهزم - فريق أكسانا وروزا وفوكس
ظهر المدير العام للعرض براد مادوكس عند مدخل الصالة وقدم اعتذاره للجماهير عما حصل في عرض باتل جراوند. وأعلن أن نزالا داخل القفص الحديدي بين دانييل براين وراندي أورتن في عرض الجحيم في القفص.
وقال مادوكس أن النزال سيكون تحت إشراف حكم خاص من أحد المصارعين السابقين في قاعة المشاهير وأن الجماهير ستصوت وتختار ذلك الحكم. وأعلن مادوكس عن أو المرشحين بوكر تي الذي دخل وطلب دعم الجماهير في ذلك التصويت.

النزال الثالث
فريق فريناندو ودييغو لوس متادورس - يهزم - فريق جيندر مهال ودرو ماكنتيردخل بول هيمان وفتيانه كيرتس اكسل ورايباك إلى الحلبة معرفا نفسه بالأفضل في العالم وعاد لتذكير الجماهير بفوزه على سي ام بانك في ليلة الأبطال.

وانتقل بول هيمان للحديث عن الضربة الغير قانونية التي فاز بها سي ام بانك على رايباك في عرض باتل جراوند يوم أمس. أراد هيمان التعليق على الصورة إلا أن ظهور سي ام بانك المفاجئ قاطعه وأغضبه.
تساءل بانك مستغربا أن هيمان يدعوه بالمحتال وتحدث عن ضربه رايباك في منطقة حساسة بسخرية تامة، وقال بانك أنه يقبل أي تحدي أو نزال إعادة في عرض الجحيم في القفص 2013.
رد رايباك بأنه سيعلم بانك معنى العنف وطلب منه الحضور إلى الحلبة، دخل المصارع ار تروث وطلب من بانك الشراكة معه في مواجهة فتيان بول هيمان.

النزال الرابع
فريق سي ام بانك وار تروث - يهزم - فريق كيرتس اكسل ورايباك

تم الإعلان عن المرشح الثاني كحكم خاص لنزال براين وأورتن في الجحيم في القفص وكان المخضرم بوب باكلاند الذي دخل وتحدث للجماهير عن الأسباب التي تدفعهم للتصويت له.

النزال الخامس
راندي أورتن - يهزم - كوفي كينغستون
هاجم دانييل براين خصمه راندي أورتن بعد انتهاء النزال بشكل عنيف للغاية مما استدعى تدخل عدد من الحكام لفض الإشتباك الذي دار بينهما. ظهرت فيكي غيريو تتحدث لأحد العاملين تحت سلطتها ليقاطعها ألبرتو دلريو ويسألها عن سبب حضورها للعرض، وقالت أنها جاءت تلبية لدعوة تربل اتش الذي طلب منها أن تعلن شيئا خاصا.

وتساءل دلريو إن كانت فيكي في طريقها لتعلنه وجها لـ wwe ثم أخذ يتغزل بها متصنعا حبه لها من أجل الحصول على دعمها. تم الإعلان المرشح الثالث وظهر المصارع الأسطوري شون مايكلز وسط ترحيب جماهيري كبير وطلب من الجميع التصويت له كي يصبح الحكم الثالث لنزال البطولة. وقال مايكلز انه سيضمن للجماهير ظهور بطل جديد وأنه لا يهتم لما هو أفضل للأعمال بل لما هو أفضل للجماهير. دخل ألبرتو دلريو إلى الحلبة وتبعته فيكي غيريرو وصدمته بقرارها حول خصمه في هذا العرض ريكاردو رودريغيز. ثم صدمت الجميع بإعلانها أن دلريو سيدافع عن لقبه أمام جون سينا في عرض الجحيم في القفص.

النزال السابع
ريكاردو رودريغيز - يهزم - ألبرتو دلريو
باغت ريكاردو صديقه السابق بعد الصدمة وقام بتثبيته وهرب من الحلبة. عاد دلريو للإنتقام بشدة من رودريغيز الذي كان يحتفل بفوزه على طاولة المعلقين.

النزال الثامن
فاندانغو - يهزم - زاك رايدر
وقف جيري لولير بعد انتهاء النزال للإعلان عن الفائز بتصويت الجماهير على الحكم الخاص لنزال البطولة في عرض الجحيم في القفص 2013 والذي ظهر أنه شون مايكلز.

النزال التاسع
فريق أنتونيو سيزارو وجاك سواغر - يهزم - فريق سانتينو ماريلا والعملاق كالي
تم استعراض لقطات من هجوم راندي أورتن على ذا ميز قبل أسابيع تمهيدا لتقديم الأخير برنامجه الحواري ميز تي في إلا أن ظهور براي وايت وعائلته أجبره على الهروب من الحلبة. دار حوار قصير بين ستيفاني ماكمان وبراد مادوكس قبل ظهر تربل اتش الذي قال أنه سيحرص بنفسه على إصلاح ما أفسد مادوكس في العرض الماضي.

النزال العاشر
فريق الدرع ذا شيلد - ضد - فريق براين ورودس وجولدست
انتهى النزال في البداية لمصلحة فريق براين والرودس بعدم الأهلية، إلا أن تربل أمر بإعادة النزال لينتهي لمصلحة الدرع بعد تدخل راندي أورتن. ظهر العملاق بيغ شو بشكل مفاجئ للغاية مما أجبر تربل اتش على الهروب إلى الحلبة والإختباء خلف فريق الدرع الذين لم يتمكنوا جميعا من إيقاف بيغ شو الذي انفرد بـ تربل اتش وسدد لكمة قاضية أفقدته وعيه. فرح دانييل براين بهذه اللقطة وعاد للإحتفال بجانب تربل اتش مرددا كلمته الشهيرة برفقة الجماهير التي هاجت بالأحداث التي أنهت العرض.
تفاصيل مبارايات عرض مصارعة الرو الثلاثاء 8-10-2013 raw Reviewed by Wael Elyamani on 10/08/2013 10:11:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.