تفاصيل الحلقة الثامنة 8 من مسلسل “ميراث الريح” الاربعاء 16/7/2013

 تفاصيل الحلقة الثامنة 8 من مسلسل “ميراث الريح”  الاربعاء 16/7/2013
بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل “ميراث الريح”، بطلب “رفعت”، المدير المالي لمجموعة شركات “الطيب”، من السكرتيرة الخاصة به ألا تخرج أي أوراق إلا بإذن منه، وتخبر “رحمة”، التي تقوم بدورها الفنانة سمية الخشاب، رأفت شقيقها بأنها ذهبت للاطمئنان على “مديحة”.

فيما تؤكد “باكي” لزوجها “ماجد” أنها لم تكن تعلم شيئا عن ارتباط أخيها “سمير” وشقيقته “مديحة”، ويعود “سليم” إلى العمل بعد خروجه من المستشفى، وتفيق “مديحة” من الغيبوبة التي أُصيبت بها بسبب الانهيار العصبي، ويعود “الحاج إبراهيم” إلى المنزل مسرعا للاطمئنان على “مديحة”.

وتحاول “فردوس”، زوجة الحاج إبراهيم، إقناع زوجها بزواج مديحة وسمير، ويستمر “إبراهيم” في الرفض، بينما يتحدث “رأفت” مع الطيب، ليؤكد له أنه يجب أن ينفذ ما تطلبه “مديحة” لأنها لن تتحمل أكثر من ذلك، ويذهب “ماجد” وزوجته للاطمئنان على “مديحة”.

يعرض “الحاج إبراهيم الطيب” على “رحمة” أن يشاركها في تجارة الملابس التي ستبدأ بها، وتوافق “رحمة” على ذلك، وتستمع “فردوس” إلى ابنتها وهي تتحدث مع “سمير”، ويطلب “الحاج إبراهيم” من “ماجد” أن يتحدث مع “سمير” ويحدد له موعدا لخطبة شقيقته.

مسلسل “ميراث الريح” من تأليف مصطفى محرم وإخراج يوسف شرف الدين، وبطولة محمود حميدة وسمية الخشاب وعفاف شعيب وطارق الإبياري.


تفاصيل الحلقة الثامنة 8 من مسلسل “ميراث الريح” الاربعاء 16/7/2013 Reviewed by Wael Elyamani on 7/18/2013 01:22:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.