تفاصيل الحلقة الثامنة 8 من مسلسل “نكدب لو قلنا مابنحبش” الاربعاء 16/7/2013

تفاصيل الحلقة الثامنة 8 من مسلسل “نكدب لو قلنا مابنحبش” الاربعاء 16/7/2013
شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل “نكدب لو قلنا مابنحبش”، قلق مريم “يسرا” على عم بلبل “صبري عبدالمنعم” حيث لم يحضر لمطعمها من ثلاثة أيام على غير عادته، وذهبت إلى منزله وانتظرت ابنته ليكتشفوا وفاته في شقته، ودخلت مريم في حالة انهيار عصبي، حيث كان العم بلبل صديقها المقرب، كما كانت تشعر أن أبناءها سيفعلون بها كما يتصرف أبناؤه معه.

ويباشر عاصم “عمرو صالح” العمل بالمطعم لحين عودة والدته، ويعجب عاصم برانيا التي تعمل بالمطعم ويعطي لها رقم تليفونه، ويلاحظ شهاب نظرات عاصم لها ويسألها فتوبخه، ومن ناحية أخرى يشعر إبراهيم أنه يحب مريم فيقوم بالاستئذان من العمل لزيارتها والاطمئنان عليها.

وتقف دوللي بجانب مريم في أزمتها، وتخبرها أنها يجب أن تتماسك من أجل الجميع الذين يحبونها ويستمدون منها قوتهم، ويأتي والدة التلميذة زينب المعجب بياسمين “أمينة خليل” للاطمئنان على والدتها، ويطمئن الموجودين بأنها ستتعافى قريبا إذا كان الجميع حاولها.

وتشاجر شريف “مصطفى فهمي” مع ساندرا “نهلة ذكي” بسبب خوضها تجربة التمثيل دون علمه، وأخبرته أن طموحها لا يتوقف عند حد الإعلانات والبرامج فقط، وزادت حدة الشجار الذي انتهى بحديث جارح لشريف بكبر سنه عنها وحرمانها من الأمومة.

يذكر أن مسلسل ” نكدب لو قلنا مبنحبش” من تصوير سامي سليم وتأليف تامر حبيب وإخراج غادة سليم، وبطولة يسرا ومصطفى فهمي ورجاء الجداوي وأمينة خليل وعمرو صالح وأحمد حاتم.


تفاصيل الحلقة الثامنة 8 من مسلسل “نكدب لو قلنا مابنحبش” الاربعاء 16/7/2013 Reviewed by Wael Elyamani on 7/18/2013 01:47:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.