تفاصيل الحلقة الثامنة 8 من مسلسل “نيران صديقة” اليوم الاربعاء 16/7/2013

تفاصيل الحلقة الثامنة 8 من مسلسل “نيران صديقة” اليوم الاربعاء 16/7/2013
في الحلقة الثامنة من مسلسل “نيران صديقة”، ألقى “سليم”، ضابط أمن الدولة، “رأفت” في الشارع بعد أن قام بتعذيبه لمده 8 أشهر، ويعثر عليه أحد الأشخاص ويدخله المستشفى للعلاج، وتقوم “سمرة” بتغيير نشاطها من “قوادة” بعد أن تم إخلاء سبيلها بعدما تم القبض عليها إلى “دجالة”، وتتدخل “سمرة” في الحديث بين “نهال” و”أميرة” ابنتها وتقول لها “انتي ملبوسة وعليكي عفريت وأنا اللي أقدر أطلعهولكم”، وتحاول أن تكشف لها أسرارها التي تتعرف عليها من كتاب الدم ولكنها تتركها وترحل.

ويتضح من أحداث الحلقة أن “سليم”، ضابط أمن الدولة، متزوج من والدة “رأفت” بعد أن قتل أبيه، وهو في نفس الوقت على علاقة بنور “رانيا يوسف”، وتكتب نهال لنور سيناريو الفيلم الذي طلبته منها في حلقة أمس حتى تشتهر وتكون أول بطولة لها في السينما، وتقابل “نور” “سليم” في أحد المطاعم ويقابلهم رجل عربي هناك وتلاحظ “نور” أن هذا الرجل دائما يظهر لهم أينما ذهبوا، ويظهر “طارق” وهو محجوز في المستشفى وفاقد للوعي منذ 8 أشهر ومتهم في قتل والد رأفت ولكنه بعد استيقاظه يكشف للنيابة تفاصيل الحادث وأن شخصا آخر هو الذي قام به.

وتنتهي أحداث الحلقة بمعرفة “نور” أن “سليم”، ضابط أمن الدولة، “قواد”، ويطالبها أن تقوم بعلاقة من الرجل العربي ولكنها تواجهه ويحدث بينهما مشادة ويرسل إليها بلطجية ويعتدون عليها، ويعرض “طارق” الزواج على “أميرة” بعد أن أفلس “رأفت” نتيجة وفاة أبيه.

مسلسل “نيران صديقة” بطولة منة شلبي، وعمرو يوسف، ورانيا يوسف، وكندة علوش، وظافر العابدين، وصبري فواز، وسلوى خطاب، ومحمد شاهين، وباسل الخياط، ومحمد ممدوح، وإخراج خالد مرعي، وتأليف محمد أمين راضي.


تفاصيل الحلقة الثامنة 8 من مسلسل “نيران صديقة” اليوم الاربعاء 16/7/2013 Reviewed by Wael Elyamani on 7/18/2013 01:17:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.