تفاصيل مسلسل اسم مؤقت الحلقة 8 الثامنة اليوم الاربعاء 16/7/2013

 تفاصيل مسلسل اسم مؤقت الحلقة 8 الثامنة  اليوم الاربعاء 16/7/2013
شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل “اسم مؤقت”، حوار يدور بين “يوسف” ووالدته التي أكدت له أنها ليست أمه، وسألها عن المفتاح ولكنها أنكرت معرفتها به، واتضح أن هناك علاقة بين “فارس عسكر” ووالدة “يوسف”، فقد ألغى سفرها لباريس وذلك بعد أن أخفت عنه نبأ أن “يوسف” زارها في المنزل، وقال إنه يريدها في خدمة جديدة بعد أن جعلها ترى صورة تجمع “يوسف” وفتاة وطلب معرفة هذه الفتاة مقابل أموال.

وعلى الجانب الآخر، التقت “هالة” بزوجها السابق، الذي يحاول التدخل لمنعها عن مساعدة “يوسف”، وأثناء المناقشة احتد عليها، وقال إنه بحكم عمله كضابط سيحميها من “يوسف” وسيعرف عنه كل شيء، وبالفعل تحرى عنه وعرف أنه كان سببا في الهجوم على القسم، وقابل ضيف، وحكى له كل ما حدث بينه وبين “يوسف”، ومن حديثه ذهب الضابط لوالدة “يوسف” بالتجمع الخامس، ولم يجدها ووجد أوراقا خاصة بشركة “يوسف”.

وقررت “رباب” أن تنقلب مرة أخرى على “رأفت الراوي”، خاصة بعد أن خطفها “رفيق” وهددها بالقتل، والتقى الإعلامي رشيد، بمجدي عبدالعزيز، المرشح المنافس لرأفت الراوي، وعنفه الأخير على فضيحة جنسيته الأجنبية التي نشرها، وقال إنه يريد أن ينفيها لأن هناك ثغرة في القانون مكنته من ذلك.

فيما ذهب “يوسف” للمستوصف وجلس مع “الدكتور أيمن” للتحدث في حالته، وحكى له أيمن ما حدث بين رفيق والدكتورة سعاد، فحددت دكتورة سعاد ميعادا ليأتي لها يوسف لحضور جلسات العلاج، واتصلت برفيق ليأتي كما اتفقا مسبقا، ونام يوسف وحلم بمواقف جمعته بوالدته وشجن ورأى فيها المفتاح الذي يساومه عليه فارس عسكر، وعلم أنه لشاليه على النيل زاره مع شجن كتب عليه اسم “ممدوح داغر”.

وذهب يوسف لدكتورة سعاد التي أعطته دواء ليساعده على التذكر، ومرة أخرى تذكر موقف شجن في الشاليه وتذكر أيضا أنها قالت له ممدوح وليس يوسف، وذلك بالتزامن مع دخول رفيق العيادة قائلا له: “أهلا يا جو ولا أقولك يا ممدوح؟”.

مسلسل “اسم مؤقت” بطولة يوسف الشريف، وشيرين عادل وداليا مصطفى، وعايدة رياض، وزكي فطين عبدالوهاب، وقصة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج أحمد نادر جلال.
تفاصيل مسلسل اسم مؤقت الحلقة 8 الثامنة اليوم الاربعاء 16/7/2013 Reviewed by Wael Elyamani on 7/18/2013 01:13:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.