خطاب السيسى اليوم الاربعاء 24/7/2013 كشف حقيقة الإخوان

خطاب السيسى اليوم الاربعاء 24/7/2013 كشف حقيقة الإخوان
 قال اللواء حمدى بخيت - المحلل الإستراتيجي والعسكري-:" إن كلمة الفريق السيسى في أثناء تخريج دفعة كليتى الدفاع الجوى والبحرية تعنى أن الجيش يعمل لصالح شعب مصر فقط، ولا أحد يسيطر عليه على الإطلاق، فخطاب السيسى اليوم يكشف حقيقة الإخوان ولعبتهم على مدى حكمهم"، موضحًا أن الجيش المصرى العظيم ساند الشعب في مطلبه، وأسقط حكم الإخوان الفاشل الظالم. وأضاف بخيت فى مداخلة هاتفية على فضائية"أون تى فى" فى برنامج"صباح أون" اليوم الأربعاء خطاب السيسى جاء رفضًا لكل المتطاولين على المؤسسة العسكرية، مؤكدًا أن السيسى نصح كل من هم على قرابة من المعزول أن يخبروه بأن القوات المسلحة لا تخضع لأحد؛ إلا أن مرسى لم يكن منصاعًا للشعب.
وتابع:" خطاب السيسى أثبت فيه أن الرئيس المعزول لا يتكلم عن ذاته، وتملي عليه الكلمات والخطاب ولا يلتزم بعهوده مع أجهزة القيادة التى تعمل معه ومع شعبه، كما فضح كل ألاعيب المعزول ومكتب الإرشاد".
وواصل المحلل العسكرى:" مصر التي تولد اليوم لا تخضع لأي دولة أجنبية وأمام مفترق طرق، والقراءة الواضحة لمستقبل الأمة يحددها الشعب يوم الجمعة القادمة، حيث إن الأمر أصبح بيد شعب مصر، وهو يملك قراره وإرادته، ولا تستطيع أى دولة فى العالم التحكم فى إرادة شعب مصر ولو حتى عن طريق رئيس".
وأوضح "بخيت" أن دعوة السيسى لمظاهرات يوم الجمعة القادمة موقف جيد منه؛ لإن ما يحدث الآن في الشارع ما هو إلا إرهاب ومحاولة لتفتيت الشعب، وهذا ليس في مصلحة الوطن؛ لذلك هو طلب من الشعب تفويضه للقضاء على الإرهاب والعنف مع التأكيد على أنه من حق أي شخص التظاهر بشرط السلمية، وعدم إثارة الذعر مثلما يحدث الآن في الشوارع والميادين من مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسي.
خطاب السيسى اليوم الاربعاء 24/7/2013 كشف حقيقة الإخوان Reviewed by Wael Elyamani on 7/24/2013 08:35:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.