اخبار برنامج “إكس فاكتور” X factor : فريق وائل كفوري وفريق إليسا يقتربان من الفوز

اخبار برنامج “إكس فاكتور” X factor : فريق وائل كفوري وفريق إليسا يقتربان من الفوز
لم تكن عودة الفنان وائل كفوري إلى برنامج “إكس فاكتور” X factor في الحلقة التي عرضت مساء أمس مفاجئة، فقد سبق للنجم أن أعلن عنها على صفحته الخاصة على موقع “تويتر”، رغم أن الجمهور كان ينتظر من وائل توضيحاً عن أسباب الانسحاب والعودة. وائل تفوّه ببعض كلمات بدت غير مفهومة، تحدّث عن الماء العكرة والسبيل، وخانه التعبير إلا أنه نجح في الخروج من مأزق الدخول في التفاصيل، وهو ما أنقذته منه زميلته وصديقته إليسا، التي سارعت إلى تحيته وتحية الصحافة، لوصفها وائل بالرجل الذي لا ينسحب في منتصف الطريق.

الحلقة تنافس فيها خمسة مشتركين هم إبراهيم عبد العظيم ومحمد ريفي من فريق حسين الجسمي، وإيمان كركيبو من فريق إليسا، وأدهم النابلسي في فريق وائل كفوري و young pharos من فريق كارول سماحة.

ومن سياق الحلقة، بدا أن إيمان وأدهم هما الأقرب إلى اللقب، بينما بدا فريق الجسمي الأضعف، خصوصاً ريفي الذي حصد كماً هائلاً من الانتقادات جعلته يعتكف، وقد عمل الجسمي على استرضائه، لإكمال وصلته الثانية، أما فريق كارول ورغم تمكنه من لونه الغنائي، فهو يبدو وفق متطلبات السوق الحلقة الأضعف.

وفي حال صحّت التوقعات، فإن إليسا أو وائل سينجحان في حصد اللقب، وهو ما لا يمكن المراهنة عليه في ظل المفاجآت التي يشهدها البرنامج، والتي أقصت الأسبوع الماضي المشتركة سلوى، التي كانت تبدو بدورها قريبة من اللقب، وقد كانت لفتة طيبة من إليسا التي لم تنس مشتركتها، ووجهت لها تحية.

إذاً البرنامج شارف على نهايته، وأداء المشتركين يشهد تراجعاً بسبب الضغط المتصاعد جراء اقتراب أحدهم من تحقيق اللقب، وهو ما حاول أعضاء لجنة التحكيم التغاضي عنه أحياناً، لإعطاء معنويات لمشتركيهم.

وما أن انتهت الحلقة حتى حكي عن خلاف بين الجسمي وكفوري، على خلفية قيام هذا الأخير بانتقاد ريفي، وهو ما لم يؤكده النجمان ولم ينفياه، وتعاملا معه وكأنه لم يكن، فكتب الجسمي على حسابه الخاص على موقع “تويتر” تهنئة خاصة لريفي وعبد العظيم.

يبقى أن نشير أن الفنان ماجد المهندس سيحلّ ضيفاً على حلقة الليلة التي سيخرج في ختامها أحد المشتركين الخمسة.
اخبار برنامج “إكس فاكتور” X factor : فريق وائل كفوري وفريق إليسا يقتربان من الفوز Reviewed by Wael Elyamani on 5/11/2013 12:23:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.